بعد اعتذار شاكوش.. عودة مهرجان بنت الجيران صاحب الـ600 مليون مشاهدة على يوتيوب

عاد مهرجان «بنت الجيران»، على موقع يوتيوب، بعد ساعات من اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش لصناع أغنية «حاجة مستخبية»، بعد اتهام شاكوش لهم بسرقة ألحانها من أغنية تركية.

وكان الملحن محمد مدين قد أعلن إغلاق مهرجان «بنت الجيران» منذ أيام بسبب تصريحات شاكوش ضده بشأن سرقة اللحن، بعدما حقق المهرجان 600 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وأعتذر حسن شاكوش، للملحن مدين بعدما وجه له  اتهام بسرقة لحن أغنية «حاجة مستخبية» التي قام بسرقته في مهرجان «بنت الجيران».

حسن شاكوش يعتذر لمدين

وكتب حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: «مساء الخير أنا طالع عشان اعتذر وأتأسف لأخويا وصديقي الملحن العبقري مدين أنا كنت فاهم غلط واتضح لي الحقيقة إن لحن أغنية حاجة مستخبية اللي من إبداعه فعلا مش زي منا كنت معتقد».

لحن أغنية بنت الجيران

وتابع حسن شاكوش: «عشان كدة كان لازم اطلع وادي الحقوق لأصحابها واعتذر عن اللي صدر مني شكرا ليكم وأتمنى محدش يزعل مني سواء الأستاذ محمد عاطف الشاعر الكبير او الموزع الكبير أحمد إبراهيم او الفنان الكبير محمد حماقي أشوفكم على خير».

حسن شاكوش
حسن شاكوش

وفي وقت سابق أعتذر مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، للمطرب محمد حماقي والملحن مدين، عما بدر منه من تصريحات عن سرقة  لحن «حاجة مستخبية»، من لحن تركي آخر.

اعتذار حسن شاكوش لمحمد حماقي

وقال حسن شاكوش، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع «إنستجرام»، موضحا أن تصريحاته فهمها المذيع في البرنامج التلفزيوني بشكل خطأ، وكل ما يقصده أن كلمات أغنية بنت الجيران، لم تكن مسروقة من المطرب محمد حماقي.

عبد الباسط حمودة يفجر مفاجأة بشأن لحن بنت الجيران.. مش بتاع حماقي