بنزيما غاضب من ريال مدريد

سيطرت حالة من الغضب على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، من موقف إدارة الملكي بشأن تجديد تعاقده وسط أنباء عن نيتها في التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي تعاقد بنزيما مع ريال مدريد في الصيف المقبل، وبإمكانه التوقيع مجانا مع أي فريق آخر.

وفقًا لـ برنامج 'الشيرنجيتو' الإسباني، والذي أشار إلى وجود صمت مقلق في ريال مدريد حول مصير كريم بنزيما.

أضاف:' لم يقرر مجلس إدارة ريال مدريد بعد إذا كان بنزيما يستحق تمديد عقده لموسم آخر أم لا'.

أوضح:' لا دليل واضح على أن بنزيما سيمدد عقده مع ريال مدريد'.

أشار برنامج الشيرنجيتو إلى أن إدارة ريال مدريد تخطط للتعاقد مع مهاجم جديد في الصيف المقبل، وبنزيما غير راض عن هذا الأمر.

وأتم البرنامج التلفزيوني الشهير بالتأكيد على أن القرار النهائي بشأن مصير كريم بنزيما لم يتخذ بعد، لكنه سيظهر للنور في وقت قريب.

في سياق متصل كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن وجود عرضًا من أحد الأندية السعودية للتعاقد مع كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا للبرنامج الإسباني «الشيرنجيتو»، هناك اهتمام من أحد الأندية السعودية الذي قدم عرضًا رسميًا إلى بنزيما في الساعات الماضية، من أجل التعاقد معه في الصيف القادم.

وأضاف البرنامج الإسباني الشهير أن بنزيما سيدرس العرض السعودي خلال الفترة المقبلة، مشيرًا أن اللاعب يمتلك عرضًا آخر من ناديه ريال مدريد لتجديد التعاقد لموسم إضافي.

وتوج بنزيما بجائزة الكرة الذهبية «البالون دور» في عام 2022، في الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس شهر أكتوبر الماضي.

بعد تصويته لميسي على حساب بنزيما في «ذا بيست».. جمهور ريال مدريد يهاجم لاعبه ألابا والأخير يرد

اشتعال الحرب بين بنزيما وميسي بسبب جائزة ذا بيست

بنزيما يتوج بجائزة رجل مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

بنزيما يسير على خطى رونالدو في استراتيجية البقاء

بنزيما يتجاهل ديشامب ويرفض دعوته