بنزيما يجتمع مع بيريز لحسم مصيره في ريال مدريد.. وتفاؤل سعودي

يعقد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، اجتماعًا جديدًا، مع إدارة الميرنجي برئاسة فلورنتينو بيريز، اليوم الخميس، لحسم مصيره النهائي داخل قلعة سانتياجو برنابيو .

ربكت عدة تقارير صحفية بنزيما بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات الأخيرة، وعقد عدة اجتماعات مع إدارة ريال مدريد، لمناقشة العرض المقدم.

ووفقًا لـ'فابريزيو رومانو' صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'كريم بنزيما سيتحدث مجددا مع إدارة ريال مدريد ورئيس النادي فلورينتينو بيريز اليوم الخميس'.

أضاف: 'الاتحاد السعودي يشعر أنه قدم أفضل عرض لإقناع بنزيما'.

أتم: 'الجانب السعودي متفائل بإتمام الصفقة، لكن في انتظار الضوء الأخضر من بنزيما، والساعات المقبلة ستكون حاسمة'.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، رغم وجود عرض للتجديد لموسم آخر من قبل إدارة المرينجي، وكان اللاعب الفرنسي على وشك التوقيع قبل تلقيه العرض المغري من الاتحاد.

كريم بنزيما كريم بنزيما

وأفاد تقرير صحفي إسباني، بتواصل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الحالي، مع زميله السابق في الميرنجي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.

وسبق للثنائي بنزيما ورونالدو أن لعبا في صفوف ريال مدريد في الفترة بين 2009 و2018، قبل رحيل الأخير لصفوف يوفنتوس الإيطالي.

وخلال الأيام الماضية ارتبط اسم بنزيما بقوة بالانتقال إلى الدوري السعودي، حبث تلقى عرضًا مغريًا من نادي اتحاد جدة، يصل إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووفقًا لصحيفة 'آس' الإسبانية، أكدت مصادر من نادي الاتحاد أن الاتفاق مع بنزيما بات قريبا من النهاية، ويتبقى الإعلان الرسمي عن الصفقة.

أضافت الصحيفة: 'لدى بنزيما في اتحاد جدة قدم ونصف'.

أوضحت الصحيفة في تقريرها أن بنزيما تواصل مع كريستيانو رونالدو لسؤاله عن الدوري السعودي والحياة في المملكة.

وأتمت الصحيفة أن بنزيما سيوقع عقدا لمدة عامين وسيتجاوز راتبه حاجز الـ100 مليون يورو، معفاة من الضرائب في الموسم الواحد.

رونالدو يصدم جمهور النصر قبل مواجهة الفتح بالدوري السعودي

رونالدو يغيب عن النصر أمام الفتح بقرار طبي

بنزيما يُداوم على استخدام الحجامة

عرض خرافي لانتقال كريم بنزيما إلى الدوري السعودي.. تفاصيل

وزير الرياضة السعودي يحسم موعد صفقتي ميسي وبنزيما.. شرط وخطوة أخيرة