بنزيما يكشف سر تفضيله السعودية والاتحاد: أنا مسلم

كشف الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة، عن سبب تفضيله الانتقال لصفوف العميد، واختياره المملكة العربية السعودية ككل.

قال بنزيما في مقابلة أجراها ونقلها الحساب الرسمي لـ اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' شعور رائع، سعيد بانضمامي لهذا النادي الأسطوري، بالتأكيد هو تحد جديد بالنسبة لي، وحياة جديدة، وأنا متحمس لبدء التدريب'.

أضاف:' لماذا الاتحاد؟ لأنه أحد أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، ويمتلك النادي قاعدة جماهيرية شغوفة، ولديه العديد من الألقاب'.

أوضح:' لماذا السعودية؟ لأنني مسلم وهي دولة مسلمة، لطالما أردت أن أعيش هنا'.

وأعلن نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الخميس، نفاد تذاكر حفل تقديم الفرنسي كريم بنزيما، لاعبًا بصفوف العميد.

وقال اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' جينا نشوف الحبايب.. نفاد تذاكر الحفل.. ملاحظة لا يوجد بيع في الملعب'.

ويُعقد مؤتمرًا صحفيًا قبل حفل استقبال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة، معقل العميد، بـ 45 دقيقة، حسبما أفادت تقارير صحفية سعودية.

وفقًا لصحيفة الرياضية السعودية يبدأ المؤتمر في الـ 8 من مساء اليوم الخميس بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة بتوقيت القاهرة، ، وسيتحدث خلاله بنزيما عن مغامرته المرتقبة مع الاتحاد الذي وقع معه أمس الأول لمدة 3 أعوام.

ومن المقرر أن تستضيف قاعة المؤتمرات في الجوهرة المؤتمر الذي سيستمر بحسب المصادر، لنصف ساعة، بعدها يتأهب النجم الفرنسي للنزول إلى أرض الملعب لبدء الحفل عند الـ 8:45 مساء.

وكشفت الصحيفة عن أن بنزيما سيسدد عددًا من الكرات ناحية الجمهور المحتشد في المدرجات، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، خلال حفل استقباله في ملعب “الأول بارك”، يناير الماضي.

كما يشهد حفل تقديم بنزيما توزيع الفرنسي عددًا من القمصان الاتحادية حاملة توقيعه على الجماهير، كما سيتضمن الحفل فقرة 'دي جيه، حسبما أفادت الصحيفة السعودية.

جدير بالذكر أن التذاكر طرحت عبر 3 فئات، الموحدة والفضية والذهبية، بأسعار 9 و199 و399 ريالًا على الترتيب.

وتكرر الرقم '9' في جميع الأسعار كرمزية لرقم القميص الذي سيرتديه بنزيمة مع الاتحاد.

بنزيما بنزيما

وأعلن اتحاد جدة السعودي، مساء أمس الأربعاء، طرح تذاكر حفل تقديم النجم الفرنسي كريم بنزيما، الوافد الجديد لصفوف العميد، قادما من ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

وكشف اتحاد جدة عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن رابط التذاكر الذي سيتم من خلاله بيع التذاكر للجماهير.

وسيقدم اتحاد جدة مهاجمه الجديد كريم بنزيما في الساعة الـ 8 و45 دقيقة 'بتوقيت السعودية' من مساء غدًا الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة 'الجوهرة المشعة'.

وأعلن الاتحاد تعاقده مع كريم بنزيما الحاصل على الكرة الذهبية في 2022 والذي فاز بـ 25 بطولة مع ريال مدريد، أمس الثلاثاء، بعقد يمتد حتى 2026.

ولم يكشف اتحاد جدة عن قيمة المقابل المالي للصفقة لكن التقارير أشارت إلى أن بنزيما سيتقاضى 100 مليون يورو في الموسم الواحد إلى جانب بعض الإضافات الأخرى.

وقضى بنزيما 14 عاماً بين صفوف ريال مدريد حقق خلالها 25 بطولة جعلته اللاعب الأكثر فوزاً بالألقاب في تاريخ النادي الإسباني العريق بالتساوي مع البرازيلي مارسيلو.

كما سجل بنزيما 354 هدفاً بقميص 'الميرنجي' كثاني هدافيه التاريخيين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل نهاية العام الماضي إلى النصر السعودي.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة سيكون ثالث ناد في مسيرة بنزيما (35 عاماً) إذ بدأ مسيرته الاحترافية في ليون الفرنسي قبل الانتقال عام 2009 إلى ريال مدريد الإسباني.

أول تعليق من كريم بنزيما بعد انضمامه رسميًا إلى الاتحاد.. «أشوفكم في جدة»

بنزيما: حان الوقت لتحدٍ جديد.. ووجود رونالدو بالدوري السعودي يؤكد قوته

قيمة صفقة كريم بنزيما مع نادي الاتحاد.. تتخطى الملياري ريال

قيمة راتب بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

بعد صفقة بنزيما .. الاتحاد السعودي يقترب من ضم هداف مانشستر سيتي