بنزيما يُلمح للرحيل عن اتحاد جدة

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة مدوية واحتمالية رحيل الفرنسي كريم بنزيما، نجم اتحاد جدة، عن فريقه السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، والذي أكد أن هناك احتمالية كبيرة لرحيل كريم بنزيما، عن نادي اتحاد جدة ، خلال فترة الاتنقالات الصيفية القادمة.

وضع بنزيما مع اتحاد جدة ليبس مستقرا ويعاني الفرنسي من غيابه عن التهديف مع العميد منذ هدفه خلال الخسارة أمام الأهلي 1-3 في ديسمبر الماضي بكأس العالم للأندية، وأرجع بنزيما الصعوبات التي يواجهها مؤخرا إلى عدة أسباب أبرزها اختلاف نوعية اللاعبين بين فريقي ريال مدريد واتحاد جدة، مؤكدا أنه يفتقد للمساندة في الملعب.

وأكد فابريزيو رومانو أن كريم بنزيما يبقى جميع الخيارات مفتوحة لمستقبلة.

تابع رومانو:" لقد سأل عن وضعه، بنزيما حاليا لم يسجل أي هدف منذ ديسمبر 2023، إنه في وضع صعب بالدوري السعودي، ولكن عندما سئل عن مستقبله قال، لا أعرف، سنرى ما سيحدث".

أكمل رومانو:" أراد بنزيما أن يبقى جميع الخيارات مفتوحة، عدم إنكار أي خطوة محتملة".

أشار فابريزيو رومانو إلى تأكيد بعض المصادر أن هناك إمكانية ملموسة لمغادرة كريم بنزيما نادي اتحاد جدة في الانتقالات الصيفية".

أتم رومانو:" ستجرى مناقشات حيال ذلك لكن بنزيما قال أيضا أنا لا أستطيع الفوز بالمباريات وحدي أحتاج إلى العديد من الأشياء لإحداث تأثير هنا، إذا الوضع ليس سهلا ومغادرة بنزيما في الصيف يبقى محتملا".