بنصف السعر.. أماكن بيع اللحوم التشادية الطازجة قبل دخول رمضان

يبحث الكثير من المواطنين عن أماكن بيع اللحوم التشادية الطازجة قبل دخول رمضان، بالتزامن مع طرح كميات كبيرة ضخمة من اللحوم الحمراء والبيضاء في المحال التجارية بالأسواق المصرية، بأسعار مخفضة مقارنة باللحوم البلدي.

أماكن بيع اللحوم التشادية الطازجة

ومن المفترض أن تبدأ أسعار بيع اللحوم التشادية في الأسواق المصرية والمنافذ، من مستوى 120 جنيها بدلا من 145 جنيهًا، مع طرح أكثر من 65 طن من اللحوم المستوردة الطازجة لتخفيف بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على المواطنين قبل دخول شهر رمضان الكريم.

أماكن بيع اللحوم التشادية في مصر

وتباع اللحوم التشادية، خلال الفترة القريبة المقبلة، في المنافذ الحكومية في مصر، بنصف أسعار اللحوم البلدي في محلات الجزارة، مع اتجاه الحكومة لتوفير أكبر قدر ممكن من تلك اللحوم في مصر خلال شهر رمضان.

أسعار اللحوم التشادية وأماكن بيعها أماكن بيع اللحوم التشادية الطازج 

ويتم طرح اللحوم التشادية في المنافذ الحكومية ( منافذ وزارة التموين - منافذ وزارة الزراعة)، بأسعار تبدأ من 120 جنيها وتصل إلى 145 جنيهًا للكيلو، مع سعي الوزارة لاستمرار ضخ اللحوم التشادية خلال الفترة المقبلة.

أسعار اللحوم التشادية

كما تطرح وزارة التموين اللحوم التشادية بوزن نصف كيلو بسعر 72.5 جنيه، خلال شهر رمضان المبارك.

أسعار اللحوم البلدي في الأسواق

وسجلت أسعار اللحوم البلدي، قبل دخول شهر رمضان، بين 250 وحتى 280 جنيهًا، كما بلغ سعر كيلو اللحوم البلدي الضأن بين 250 وحتى 280 جنيهًا.

وسجلت أسعار الكبدة البلدي، قبل دخول شهر رمضان، بين 250 وحتى 280 جنيهًا، وتصل إلى 300 جنيه في بعض محلات الجزارة العاملة في مصر.

استيراد كميات جديدة من اللحوم التشادية وطرحها في المنافذ بسعر 120 جنيها

تعرف على أسعار وأماكن اللحوم التشادية قبل 48 ساعة من رمضان