بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادات إدخار جديدة بعائد 22%

قرر بنك ناصر الاجتماعي، طرح شهادات إدخار جديدة للأفراد، بعائد يصل إلى 22%، لتكون اعلى نسبة عائد في شهادات بنك ناصر الإجتماعي.

وقال مصدر مسؤول في بنك ناصر الاجتماعي، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أن مدة شهادات الادخار بعائد 22% المطروحة من قبل بنك ناصر الإجتماعي تبلغ حوالي 3 سنوات.

بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادات إدخار جديدة

وأضاف المصدر ببنك ناصر، أنه يتم صرف العائد لصاحب الشهادة في نهاية المدة السابق ذكرها، موضحا أن نسبة العائد من تلك الشهادات 22%.

بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادات ادخارية جديدة

 

وتابع المصدر، أن قيمة الشهادات الـ 22% تبدأ من ألف جنيه وتصل إلى ما لا نهاية، مشيرا إلى أن تلك الشهادات هي الأعلى في العائد مقارنة بباقي الشهادات.

مصير أموال شهادات الـ 18% في البنك الأهلي

مع اقتراب موعد انتهاء شهادات الـ18% المطروحة من قبل البنك الأهلي المصري في مارس 2022، بعد قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة على عمليات الإيداع والإقراض، يبحث الكثير من المواطنين عن مصير أموالهم المطروحة في تلك الشهادات.

وحدد البنك الأهلي المصري، يوم 22 مارس 2023، ليكون موعد انتهاء شهادات الـ 18% المطروحة العام الماضي، بعد جمع مبالغ تخطى الـ نصف تريليون جنيه خلال مدة الطرح.

وقال البنك الأهلي المصري، في رسالة لـ عملاءة المشتركين في شهادات الـ 18% الادخارية : يرجي العلم أن الشهادة البلاتينية السنوية ذات العائد الشهري 18% التي صدرت العام الماضي، غير المتحفظ عليها ستضاف في تاريخ الاستحقاق لحسابكم، أما الشهادات المتحفظ عليها سيتم تجديدها في تاريخ استحقاقها بالشهادة البلاتينية 3 سنوات ذات العائد الشهري.

البنك الأهلي يحسم الجدل.. ما هو مصير شهادات الـ 18% قبل انتهاءها في مارس؟

رصد المتبقيات يضيف كود QR لشهادات التحاليل لتأمين النتائج.. للمرة الأولى بمعامل البحوث الزراعية