بنين وغينيا بيساو لقاء استعادة الآمال في كأس الأمم

يواجه منتخب غينيا بيساو نظيره بنين اليوم الساعة العاشرة مساءا على ملعب الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة بدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية

يدخل منتخب بنين اللقاء وفي جعبته نقطة ثمينة جعلته في المركز الثاني ، بينما يدخل غينيا بيساو اللقاء في المركز الأخير بدون رصيد بعد الخسارة من الكاميرون في الجولة الأولى .

يسعي منتخب بنين بقيادة ميشيل دوسابي إلى الفوز باللقاء ليحقق الفوز الأول له بكأس الأمم الأفريقية في مشاركتهم الرابعة بـ" كان " ، وكذلك من أجل التأهل إلى دور الـ16 حتى لو من خلال أفضل ثوالث .

وطالب ميشيل دوسابي لاعبيه بعدم الاستهانة بغينيا بيساو وضرورة احترام الخصم ومحاولة الضغط منذ البداية لتحقيق الهدف المرجو من اللقاء .

ومن المتوقع أن يعتمد دوسابي على مجموعة من اللاعبين أبرزهم : فارنولي ، بارازي ، أديليهو، أدينون، فيردون، إيمورو، دالميدا، أديوتي، بوتى، سوكو ، ستيف مونييه .

وعلى الجانب الأخر يسعي منتخب غينيا بيساو إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المشاركة الثانية له ببطولة كأس الأمم ، من خلال الفوز أو حتى التعادل مع بنين في ظل صعوبة اللقاء الثالث أمام غانا .

وطالب باكيرو كاندي المدير الفني للثعالب بضرورة الهدوء والتركيز واللعب ند الند لمنتخب بنين الذي أدى لقاء غانا بشكل أكثر من رائع .

ومن المتوقع أن يعتمد باكيرو كاندي على مجموعة من اللاعبين وهم : مينديش ، نادجاك ، سيلفا ، جوارى ، كاندى ، زيزينيو ، مانيه ، بيليه ، تونى سيلفا ، سيلفا ، فريدريك ميندى .