بن شرقي يرحل عن الزمالك.. كارتيرون يصدم الإدارة وفرصة أخيرة أمام الأبيض

لا صوت يعلو حول موقف المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الاستمرار مع القلعة البيضاء، بعد التقارير الصحفية التي خرجت خلال الساعات الماضية والتي أكدت على رحيله عن القلعة البيضاء.

وفجر موقع le360 المغربي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن القرار النهائي الذي اتخذه الدولي المغربي أشرف بن شرقي بالرحيل عن القلعة البيضاء وعدم تجديد عقده الذي ينتهي مع الموسم الكروي الجاري.

وأكد الموقع المغربي والمقرب من اللاعبين المحترفين، أن أشرف بن شرقي قرر خوض تجربة احتراف جديدة ولكن خارج الدوري المصري إلى أحد الدوريات الخليجية، نافيًا فكرة الانتقال إلى صفوف الغريم الأهلي المصري.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كارتيرون يرفض أسلوب لي الذراع مع بن شرقي

وفي سياق متصل، تعيش إدارة نادي الزمالك حالة من الغضب الشديد بسبب تهرب أشرف بن شرقي من تجديد عقده مع الزمالك، توصي الإدارة بضرورة تجميد اللاعب للضغط عليه، إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد رفض الفكرة وتمسك باستمرار الدفع باللاعب بشكل طبيعي والاستفادة منه في المباريات المقبلة، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق.

كارتيرون مع بن شرقي كارتيرون مع بن شرقي

فرصة أخيرة أمام الزمالك قبل رحيل بن شرقي

وتسارع إدارة نادي الزمالك، الزمن من أجل التوصل لاتفاق حول تجديد عقد بن شرقي بالتزامن مع رفض كارتيرون أسلوب لي الذراع مع اللاعب من ناحية، ومع التقارير التي خرجت بشأن رحيله من ناحية أخرى، حيث أن هناك تخوف كبير من رحيل اللاعب وعدم التجديد معه بعد أزمة رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وتنتظر إدارة الزمالك عودة بن شرقي من المغرب، حيث ينضم حاليا إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022، وحسم الملف بشكل نهائي خلال جلسة أخيرة قبل حلول شهر يناير والذي يمنح اللاعب الأحقية في التوقيع لأي نادي والرحيل مجانًا فور انتهاء تعاقده.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

بن شرقي يسجل الثالث للزمالك أمام الأهلي

ماذا قدم أشرف بن شرقي أمام الأهلي قبل القمة 123؟