بهاء سلطان يستعد لطرح أغنية «قبل ما أمشي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي

يستعد المطرب بهاء سلطان، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «قبل ما أمشي»، خلال الأيام القادمة، عبر موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، بالإضافة إلى منصات سماع الموسيقى والأغاني الإلكترونية.

 أغنية «قبل ما أمشي»

أغنية «قبل ما أمشي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

أغنية «دادينا»

وقد طرح بهاء سلطان خلال الأيام الماضية أغنية «دادينا»، وحققت نجاحًا ملحوظًا، من كلمات الشاعر تامر حسني، وألحان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل.

أغاني بهاء سلطان

طرح بهاء سلطان العديد من الأغاني خلال 2023، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، منها أغنية «ندر عليا» من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية «الجو ولع» من كلمات باسم عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم، وأغنية «دلوقتى عجبناكو» كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل ومكس ماهر صلاح وماستر جلال حمداوي.

حفل بهاء سلطان في دبي

شهد حفل النجم بهاء سلطان الذي احياه على مسرح ذا أجندا بمدينة دبي للإعلام، بداية شهر ديسمبر الجاري، حضور جماهيري حاشد وذلك في أولى حفلاته التي أقيمت في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

حفل بهاء سلطان في دبي

وبدأ الحفل الذي أقيم على مسرح 'ذا أجندا' على موسيقى أغنيته 'تعالى' وسط تفاعل وفرحة كبيرة من الجمهور الذي رددها معه، بينما تعالت صيحات التصفيق والغناء بصحبة سلطان الفن خلال الحفل.

كما قدم بهاء سلطان العديد من الأغاني التي لازالت عالقة بأذهان جمهوره منها 'ياترى، الواد قلبه بيوجعه، قوم أوقف، أنا غلطان، براحة ياشيخة، قالي، أنا غلطان'.

حفل بهاء سلطان

في نهاية الحفل وجه النجم بهاء سلطان الشكر لمنظمي الحفل والحضور الجماهيري الكبير الذي تفاعل معه على مدار حوالي الساعة والنصف.

وكانت الشركة المنظمة قد نوهت عن الحفل الأسبوع الماضي وطرحت تذاكر الحفل ولاقت إقبالا جماهيريًا كبيرًا.