بهاء سلطان يغني تتر مسلسل حرب الجبالي لـ أحمد رزق

كشف الفنان أحمد رزق التحضيرات النهائية لمسلسل حرب الجبالي المقرر عرضه قريبًا، قبل السباق الرمضاني لعام 2023، حيث يتولى المطرب بهاء سلطان غناء التتر.

بهاء سلطان مسلسل حرب الجبالي

انتهى المطرب بهاء سلطان من تسجيل تتر مسلسل حرب الجبالي وتحمل الأغنية نفس الاسم، وهي من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد.

أوضح الفنان أحمد رزق بطل مسلسل حرب الجبالي أن العمل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ، بالإضافة إلى وضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات.

أحمد رزق أحمد رزق

أحمد رزق مسلسل حرب الجبالي

يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمي لمسلسل حرب الجبالي الذي تدور أحداثه ضمن 45 حلقة، تمهيدًا للترويج لعرضه قريبًا خلال الأيام المقبلة.

أعرب الفنان أحمد رزق عن سعادته بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان، الذي يوصل رسالة العمل حيث يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها، وأضاف في بيان صحفي له: «لكى تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاق وتعب شهور في تصوير هذا العمل للظهور إلى النور».

تصريحات أحمد رزق

ويتمنى الفنان أحمد رزق أن ينال العمل إرضاء وإعجاب الجمهور حيث يدور ضمن إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وحدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة.

مسلسل حرب الجبالي من بطولة أحمد رزق، سوسن بدر، هبه مجدي، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، فردوس عبد الحميد، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، وآخرين والعمل سيناريو وحوار سماح الحريرى والإخراج لـ محمد أسامة.

أحمد رزق مسلسل حرب الجبالي أحمد رزق مسلسل حرب الجبالي

مسلسلات رمضان 2023.. عمرو عبد الجليل وعمرو سعد معا للمرة الرابعة وأحمد رزق أمام روبي

منى زكي تلتقي بأحمد رزق في عمل رمضاني جديد بعد 19 عامًا من الغياب

جنش يسخر من فاروق جعفر على طريقة أحمد رزق: «زود على كل صفقتين 3 مليون»

وائل الفشني: ورثت صوتي من أمي واشتغلت مع بهاء سلطان.. فيديو

كلمات أغنية العمر كله لـ بهاء سلطان