بها آثار خنق ومقيدة بالحبال.. الأمن يكشف تفاصيل مقتل فتاة داخل شقتها بالإسماعيلية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، في كشف ملابسات مقتل فتاة والعثور على جثتها مقيدة بالحبال وعلى جثتها آثار اعتداء وخنق بالرقبة داخل شقتها بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، حيث تبين من خلال التحريات أشار التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار وآخرين بدافع السرقة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وكانت البداية حينما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من أحد المواطنين بمنطقة الكاكولا والفروسية يفيد بالعثور على جثة شقيقته' م.ك' مقتولة داخل شقتها ومقيدة بالحبال وعليها آثار اعتداء وخنق برقبتها وسرقة الشقة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ،وتبين العثور على جثة فتاة، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار إعتداء ومقيدة بالحبال، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور وجه اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وتوصلت جهود فريق البحث،إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس العقار بالاشتراك مع اخرين،وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبطهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات،وقررت إنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب وملابسات الوفاة ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لتسليم الجثة لزويها لدفنها.

الأجهزة الأمنية تواصل جهودها فى التصدى لجرائم السرقات بالقاهرة

بيان من الداخلية بشأن القبض على صاحبة يوميات أنوش.. ماذا وجدت الأجهزة الأمنية؟