بواليا يتقدم للجونة في الشوط الأول أمام طلائع الجيش

حسم فريق الكرة الأول بنادي الجونة، الشوط الأول من مباراته أمام طلائع الجيش في المباراة المقامة على استاد جهاز الرياضة العسكري في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

وفور انطلاق صافرة بداية المباراة نجح المحترف والتير بواليا، في تسجيل الهدف الأول لفريق الجونة في الثانية 20 معلنا تقدم فريقه بنتيجة 1-0.

وكان نادي الجونة، أعلن مؤخرا تجديد عقد الزامبي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية موسم 2023.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الجونة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لمهاجم الفريق وعلق عليها قائلًا: «يسعدنا أن نعلن عن تجديد عقد لاعبنا والتر بواليا حتي موسم 2023».

يذكر أن بواليا ساهم في بقاء الجونة في الدوري المصري بعد منافسة قوية على مراكز الهبوط في نهاية المسابقة.

وقال الإعلامي هاني حتحوت، إن الأهلي لم يفكر في التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنصرمة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة « صدى البلد»، أن الأهلي لم يفكر مطلقا في التعاقد مع والتر بواليا، مثلما ادعت بعض وسائل الإعلام.

وأوضح هانى حتحوت، أن والتر بواليا، لم يكن ضمن خطة الأهلي الصيفية، حتى حال فشله في استقدام مهاجم أجنبي جديد، مشيرا إلى أن سفر أمير توفيق للجونة في الأيام الماضية، كان من أجل الاجتماع بعائلته وليس لحسم الصفقة”.

كما أعلنت إدارة نادي الجونة، تجديد عقد لؤي وائل مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة موسمين، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الجونة، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يسعدنا أن نعلن عن تجديد عقد لاعبنا لؤي وائل لمدة موسمين”.

ودعم الجونة صفوفه مؤخرا بالتعاقد مع كل من أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى مصر المقاصة، ونور السيد لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، وأحمد عامر لاعب خط وسط نادي أسوان، ومحمود الجزار مدافع الأهلي.

وفي المباراة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي نجح فريق أسوان في الفوز على نظيره إنبي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

وسجل هدف أسوان اللاعب هيثم مصطفى في الدقيقة 55 ليعد الهدف الأول في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد.

وبهذه النتيجة حصد نادي أسوان أول ثلاث نقاط له في مسابقة الدوري الممتاز متصدرا جدول المسابقة مؤقتا فيما تجمد رصيد إنبي بدون أهداف.

 

اتحاد الكرة يكشف عن شعار الدوري الممتاز في الموسم الجديد.. صور

طارق أبو العينين للاعبي سيراميكا كليوباترا: طموحاتنا بلا حدود في الدوري الممتاز ..صور

أسوان يهزم إنبي بهدف نظيف ويتصدر الدوري الممتاز مؤقتا