بوتين حقق اللي عاوزه .. أحمد موسى: أمريكا والغرب لا يريدون نهاية للحرب .. فيديو

كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه بعد أيام تحل الذكرى الأولى لبدء الحرب الروسية الأوكرانية، والتي برهنت على أن العالم يكيل بـ4 مكاييل.

وتابع خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد»، أن أيام غزو العراق تم الحديث عن المعايير المزدوجة التي يتعامل  بها الغرب.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الأمريكان غزو العراق وقبل ذلك غزو أفغانستان، وسبق ذلك غزو سوريا وتلا بلاد الرافدين الحرب على ليبيا.

وأكد أن الناتو لم يساعد الدول الثلاث السابق ذكرها، أو يقدموا لهم المليارات، لأنهم يهتمون فقط بمصالحهم ورغم تواجدها في آسيا وأفريقيا ولكن ليس بحجم مصالحهم في أوكرانيا.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن ما يفعله الغرب في أوكرانيا نفاق، موضحا أن سكان العالم -8 مليارات نسمة- لن يصدقون أمريكا وأوروبا عندما يتحدثوا عن حقوق الإنسان بعد ذلك.

أن أوروبا وأمريكا يستثمرون في الحرب، من خلال ضخ الأموال في الحرب لنقل المعدات العسكرية، موضحا أن الغرب لا يريد توقف الحرب في أوكرانيا، ويواصلون الدعم لاستمرار الحرب، وبوتين لن يبادر بوقف الحرب في ظل وجود الناتو على حدوده.

وأشار أحمد موسى إلى أن الحرب مستمرة «شويتين»، لإصرار الغرب على تزويد أوكرانيا بالأسلحة، حيث إن مصلحة أمريكا تعتمد على استمرار الحرب، حيث وصفها الأمريكان بأنها حرب استنزف للدب الروسي للتأثير على اقتصاده وجيشه.

 

مؤتمر القدس: القضية الفلسطينية ستبقى مركزية للأمة العربية

الرئيس السيسي: القدس عصب القضية الفلسطينية ونرفض أي محاولة لتغيير وضعها

كيف تتعامل الدولة المصرية مع القضية الفلسطينية؟.. 3 مسارات

رئيس الاتحاد الإفريقي: نعمل مع الجامعة العربية لتحقيق الأهداف المشتركة ودعم القضية الفلسطينية