بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ اليوم الأربعاء.. تراجع البانيه والساسو

واصلت أسعار الفراخ في الأسواق، تراجعها خلال التعاملات الصباحية اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، حيث شهد كيلو الساسو تراجعًا جديدا بنحو 2 جنيه في المزرعة، حسب بورصة الدواجن.

بورصة الدواجن تعلن انخفاض أسعار الفراخ

يقدم موقع قناة 'صدى البلد'، تفاصيل أسعار الفراخ اليوم في الأسواق والمزرعة، ذلك بعد الانخفاض الأخير قبل أيام من دخول شهر رمضان 2024، وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

وفقا لـ بورصة الدواجن، سجلت أسعار الفراخ البيضاء، بمستهل تعاملات رابع أيام الأسبوع، بين 87 جنيهًا و88 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 94 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 32 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الفراخ البيضاء أسعار الفراخ البيضاء

 

أسعار الفراخ الساسو

كما سجلت أسعار الفراخ الساسو، انخفاضا بنحو 2 جنيه، ليسجل الكيلو 102 جنيه في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 108 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ الأمهات بيضاء

وعن سعر الفراخ الأمهات البيضاء، فبلغ الكيلو بمستهل التعاملات، نحو 79 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 85.5 جنيه، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

بورصة الدواجن اليوم

جاءت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم كالآتي:-

بلغ سعر كيلو الأبيض نحو 87 جنيهًا

بلغ سعر كيلو الساسو نحو 102 جنيهات

بلغ سعر الفراخ أمهات بيضاء نحو 79 جنيهًا

بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 30 جنيهًا

أسعار البانيه اليوم

كما انخفضت أسعار البانيه اليوم في الأسواق، خلال التعاملات الصباحية ليوم الأربعاء، ليسجل الكيلو بين 200 و205 جنيهات للكيلو، وتختلف الأسعار من مكان لآخر نتيجة عدد من العوامل أبرزها تكلفة النقل والجودة.