بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ في الأسواق قبل أسبوع من رمضان 2024

واصلت أسعار الفراخ في الأسواق، استقرارها خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، مع تخفيضات تصل لـ 30% في أسعار اللحوم بمعارض أهلا رمضان.

بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ

يعرض موقع قناة «صدى البلد»، تفاصيل أسعار الفراخ اليوم الثلاثاء في الأسواق والمزرعة، ذلك بعد الانخفاض الأخير قبل أيام من دخول شهر رمضان 2024، وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

حسب بورصة الدواجن، سجلت أسعار الفراخ البيضاء، بمستهل تعاملات ثالث أيام الأسبوع، بين 89 جنيهًا و90 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 96 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 29 جنيهًا في المزرعة.

أسعار بورصة الدواجن

أسعار بورصة الدواجن

أسعار الفراخ الساسو

كما سجلت أسعار الفراخ الساسو، بمستهل التعاملات، بين 107 جنيهات وحتى 108 جنيهات في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ الأمهات بيضاء

وعن سعر الفراخ الأمهات البيضاء، فبلغ الكيلو بمستهل التعاملات، نحو 79 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 85.5 جنيه، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

بورصة الدواجن اليوم

بلغ سعر كيلو الأبيض نحو 89 جنيهًا

بلغ سعر كيلو الساسو نحو 107 جنيهات

بلغ سعر الفراخ أمهات بيضاء نحو 79 جنيهًا

بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 29 جنيهًا

أسعار البانيه اليوم

وعن أسعار البانيه اليوم في الأسواق، خلال التعاملات الصباحية ليوم الثلاثاء، فسجل الكيلو بين 190 و195 جنيها للكيلو، وتختلف الأسعار من مكان لآخر نتيجة عدد من العوامل أبرزها تكلفة النقل والجودة.