بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ والبانيه بالأسواق في ثاني أيام رمضان

أعلنت بورصة الدواجن، عن استقرار أسعار الفراخ في الأسواق، خلال التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، حيث شهد كيلو الساسو تراجعًا جديدا بنحو 2 جنيه في المزرعة.

بورصة الدواجن تعلن أسعار الفراخ

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد'، تفاصيل أسعار الفراخ والبيض اليوم في الأسواق والمزرعة، ذلك بعد الانخفاض الأخير في ثلتي أيام شهر رمضان 2024، وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

ثبتت أسعار الفراخ البيضاء، اليوم الثلاثاء، بين 86  جنيهًا و87 جنيها للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 93 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت الأبيض مستوى 32 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ الساسو

كما بلغت أسعار الفراخ الساسو، بمستهل التعاملات، من 102 جنيه إلى 103 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 107 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

 

أسعار الدواجن والبيض اليوم أسعار الدواجن والبيض اليوم

 

أسعار الفراخ الأمهات بيضاء

بينما ثبتت أسعار الفراخ الأمهات البيضاء، بمستهل التعاملات، بين 79 جنيهًا وحتى 80 جنيها للكيلو، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 85 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت البلدي نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

بورصة الدواجن اليوم

جاءت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم كالآتي:-

بلغ سعر كيلو الأبيض نحو 86 جنيهًا

بلغ سعر كيلو الساسو نحو 102 جنيه

بلغ سعر الفراخ أمهات بيضاء نحو 79 جنيهًا

بلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 30 جنيهًا

أسعار البانيه اليوم

ثبتت أسعار البانيه اليوم في الأسواق، بمستهل تعاملات منتصف الأسبوع، بين 185 و190 جنيها للكيلو، وتختلف الأسعار من مكان لآخر نتيجة عدد من العوامل أبرزها تكلفة النقل والجودة.