بورصة الدواجن تعلن الأسعار الجديدة لـ الفراخ البيضاء

أعلنت بورصة الدواجن، عن أسعار الفراخ البيضاء، اليوم الأحد 18 فبراير 2024، والتي شهدت استقرارا نسبيًا، خلال التعاملات المسائية في المزرعة والأسواق، مع استقرار سعر الأعلاف.

وشهدت أسعار الدواجن ارتفاعًا كبيراً خلال الفترة الماضية، مع ارتفاع أسعار الأعلاف إلى مستويات قياسية، وهو ما انعكس على الأسعار في الأسواق المحلية بمختلف المحافظات.

ويستعرض موقع قناة 'صدى البلد' أسعار الفراخ البيضاء اليوم الأحد في المزرعة والأسواق وذلك على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء، وفقًا لشعبة الدواجن، مستوى 93 جنيهًا في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 98 جنيهًا للكيلو، ووصل سعر الكتكوت الأبيض إلى 33 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الدواجن والبيض اليوم أسعار الدواجن والبيض اليوم

أسعار الفراخ الساسو

وصلت أسعار الفراخ الساسو إلى 110 جنيهات للكيلو في المزرعة، لتصل إلى المستهلك بسعر 115 جنيهًا، وبلغ سعر الكتكوت الساسو نحو 13 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ بيضاء أمهات

بلغت أسعار الفراخ بيضاء أمهات في المزرعة إلى 80 جنيهًا للكيلو الواحد، لتصل إلى المستهلك المحلي بسعر 85 جنيهًا، وسجل سعر الكتكوت البلدي مستوى 12 جنيهًا في المزرعة.

أسعار الفراخ البيضاء أسعار الفراخ البيضاء

أسعار البانيه اليوم

سجلت أسعار البانيه اليوم في الأسواق مستوى ما بين 200 و210 جنيهات للكيلو الواحد، وتشهد أسعار البانيه اختلافًا من سوق إلى آخر، نظرا لعدد من العوامل منها تكلفة النقل بين الأسواق واختلاف هامش الربح بين التجار.