بوسترات أفلام عيد الفطر 2023 .. محمد رمضان بالسلاح ورعب يوم 13

بوسترات أفلام عيد الفطر 2023 تضم 6 أعمال في المنافسة بين عدد من نجوم الفن، مثل محمد رمضان، وهيفاء وهبي، وعلي ربيع، وأحمد داود وآخرين.

بوسترات أفلام عيد الفطر 2023

تضم بوسترات أفلام عيد الفطر 2023  فيلم هارلي، وفيلم يوم 13، وفيلم ساعة إجابة، وفيلم بعد الشر، وفيلم ابن الحاج أحمد وفيلم رمسيس باريس.

فيلم هارلي

فيلم هارلي يخوض بطولته النجوم محمد رمضان ومي عمر ومحمود حميدة، وعدد من الفنانين، والعمل من إخراج محمد سمير.

فيلم هارلي فيلم هارلي

فيلم يوم 13

يضم فيلم يوم 13 في بطولته كلًا من أحمد داود وأحمد زاهر وجومانا مراد ودينا الشربيني وشريف منير وأروى جودة ومحمود عبد المغني وآخرين.

فيلم يوم 13 فيلم يوم 13

فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة إجابة بطولة سليم مصطفى مع عدد كبير من النجوم؛ سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد فتحي، فيدرا، فراس سعيد، مراد مكرم، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، مجدي البحيري، بالإضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال الذي يشارك في الفيلم بالغناء أيضاً.

فيلم ساعة إجابة فيلم ساعة إجابة

فيلم بعد الشر

أحداث فيلم بعد الشر تدور في إطار كوميدى، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم بعد الشر فيلم بعد الشر

فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم ابن الحاج أحمد هو البطولة المنفردة الأولى لشيكو بعد عدد كبير من التجارب الناجحة التي اشتهر من خلالها الثلاثي الذي يضم أحمد فهمي وهشام ماجد كان آخرها فيلم الحرب العالمية الثالثة، ثم مجموعة تجارب ثنائية مع النجم هشام ماجد كان آخرها فيلم قلب أمه، ومسلسل اللعبة الذي حقق نجاحا كبيرا في مواسمه الثلاثة الأولى وفي انتظار موسمه الرابع.

فيلم ابن الحاج أحمد فيلم ابن الحاج أحمد

فيلم رمسيس باريس

فيلم رمسيس باريس فيلم رمسيس باريس

 

أفلام عيد الفطر 2023.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم هارلي محمد رمضان

أفلام عيد الفطر 2023.. «يوم 13» أول فيلم 3D روائي عربي في العالم

أفلام عيد الفطر 2023 .. شيكو بملامح غريبة على بوستر فيلم ابن الحاج أحمد

أفلام عيد الفطر 2023.. رنا رئيس تطرح البرومو الرسمي لفيلم بعد الشر