بوستر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته الثامنة وبرئاسة المخرج مازن الغرباوي عن البوستر الدعائي للدورة الجديدة والمقرر إقامتها في الفترة من 25 حتى 30 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ .

بوستر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

صمم بوستر مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي هذا العام المصمم والمخرج الفني هشام علي، الذي أوضح أن فكرة التصميم تركزت على الستارة الحمراء والتي يشاهدها الجمهور كأول شيء، وأكد أنه تعامل في التصميم مع مجموعة من العناصر منها الستارة الحمراء وإضاءة المسرح والبؤرة.

واستكمل حديثه، وقال: 'بما أنها الدورة الثامنة ورقم 8 هو رقم مميز بصريًا فكرت كيف نستخدمه بشكل مختلف وجاذب، ليكون موظفًا مع بؤرة الضوء، وكذلك تكون الممثلة في البوستر داخل هذه البؤرة فدخول رقم 8 به ذكاء وغير مباشر'.

مهرجان شرم الشيخ

وأضاف: 'اعتمدت في أغلب أعمالي على اللازمان واللامكان، واعتمدت في تصميم هذا البوستر على التباين بين اللون والظل والنور'.

مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

جدير بالذكر أن الدورة الماضية من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي حملت أسم الفنان الكبير نبيل الألفي ويترأس المهرجان شرفيا الفنانة القديرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الفنان والنجم محمد صبحي، ويديره الدكتورة انجي البستاوي، ويقام تحت رعاية وزيرة الثقافة الفنانة الدكتورة نيفين الكيلاني، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء .

موعد التقديم لمسابقة تأليف النص المسرحي في المهرجان القومي للمسرح المصري