بوسي بـ «لوك جديد» بعد اختفاء وغياب 4 سنوات عن الفن

فاجأت الفنانة بوسي الجمهور بظهور جديد لها، بـ «لوك» جديد في فيديو نشرته ابنتها الفنانة مي نور الشريف، وظهرت خلاله تبدو أصغر سنًا بشعر قصير.

بوسي في أحدث ظهور

ظهرت بوسي في أحدث ظهور عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بشعر قصير وتغير من شكله.

حقيقة اعتزال بوسي الفن، شغلت الجمهور خلال الفترة الماضية، وذلك بعد غيابها لأكثر من أربع سنوات عن التمثيل، منذ أخر عمل قدمته عام 2019، ولهذا نكشف حقيقة اعتزال بوسي الفن.

بوسي في أحدث ظهور بوسي في أحدث ظهور

حقيقة اعتزال بوسي الفن

كشفت الفنانة بوسي حقيقة اعتزالها الفن، وذلك في تصريحات تلفزيونية، إذ قالت: «مش عارفة يعني معنديش فكرة، ولكن ابعدت عن الأضواء لأن بيجي وقت على الواحد يحب يبقى قاعد مع نفسه شوية، كفاية، متعبتش بس أنا دلوقتي حابه كده اللي أنا فيه».

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة بوسي كان مسلسل البرنسيسة بيسة والذي عُرض عام 2019، ليكون أخر عمل تقدمه بوسي منذ أربع سنوات.

وتدور أحداث مسلسل البرنسيسة بيسة، حول بيسة التي تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها، بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

بوسي في أحدث ظهور بوسي في أحدث ظهور

بوسي في أحدث ظهور بوسي في أحدث ظهور

حقيقة اعتزال بوسي الفن بعد غياب أربع سنوات عن التمثيل

مقتنيات نور الشريف على الأرصفة.. بوسي ترد على الاتهامات ومكتبة الإسكندرية توضح موقفها

بوسي شلبي تطالب حلا شيحة بالعودة إلى الفن عقب خلع الحجاب

بوسي تتخطى المليون مشاهدة بأغنية ارقص معايا.. تعرف على كلماتها

دينا الشربيني وبوسي شلبي يحتفلان بعيد ميلادهما على أنغام برج الحوت .. فيديو