بونو يثير أزمة في المنتخب السعودي

أثارت صفقة المغربي ياسين بونو، حارس الهلال، وتألقه مع الزعيم، أزمة كبرى في المنتخب السعودي أمام الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد للأخضر السعودي، وقبل الكلاسيكو المرتقب، بين الهلال ومضيفه الاتحاد، التي ستقام مساء غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ5 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ياسين بونو انضم إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الحالية قادما من إشبيلية الإسباني، وذلك برغبة من مدرب الزعيم، البرتغالي خورخي جيسوس، الذي فضل الاعتماد على حارس أجبني خلال الفترة المقبلة.

وظهر ياسين بونو بمستوى لافت، خلال مشاركته مع الهلال، حيث حافظ على نظافة شباكه أمام الرائد والاتفاق، ليتأكد جيسوس من قدرة بونو على حماية شباك الزعيم خلال الفترة المقبلة.

قرار المدرب البرتغالي جيسوس تسبب في أزمة كبرى، حيث طالب عبدالله المعيوف وزمليه محمد العويس، بالخروج من النادي، خصوصا بعدما صرح جيسوس بأنه لا يعلم مايدور في رأس المعيوف.

وأشارت تقارير إلى أن المعيوف قد توصل لاتفاق مع الاتحاد من أجل الانتقال لصفوفه، وقد يتم الإعلان رسميا عن الصفقة بعد مباراة الكلاسيكو، فيما لاتزال الصورة ضبابية حول الوجهة المقبلة للحارس محمد العويس، خصوصا بعد تعاقد الزعيم مع الحارس محمد الربيعي.

في ذات الوقت ستكون مهمة الإيطالي مانشيني، المدرب الجديد للمنتخب السعودي، صعبة في اختيار حامي عرين الأخضر، حيث لم يشارك العويس مع فريقه مؤخرا، بالإضافة إلى سيطرة الحراس الأجانب على أندية دوري روشن.