بونو يصدم الهلال أمام العين في دوري أبطال آسيا

وجه ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، صدمة لجماهير الزعيم، بسبب تزايد الشكوك حول عدم لحاقه بمراراة العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا.

تتابع جماهير نادي الهلال، التشخيص النهائي لإصابة الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الزعيم، بعد خروجه مصابا خلال مباراة منتخب بلاده ضد إفريقيا الوسطى.

غادر بونو مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى مصابا، ولم يستطع استكمال اللقاء بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

ووفقا لـ ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، فإن الإصابة التي يشكو منها بونو، في العضلة الخلفية، ولكنها بسيطة وسيكون جاهزا للعودة والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي قريبا.

بينما صدم الإعلامي عبد العزيز العصيمي، جماهير الهلال، بعد الكشف عن المدة المتوقعة لغياب بونو عن المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكتب العصيمي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أنه رغم تشخيص الأخصائي ثامر الشهراني، إلا أنه يتوقع غيابه لـ 3 أسابيع عن المباريات.

حال تأكد غياب بونو لـ 3 أسابيع، سيترتب عليه عدم لحاقه بمباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا للنخبة ضد العين الإماراتي.

جدير بالذكر أن مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، مواجهة انتقامية لجماهير الهلال، خاصة أن أصدقاء سفيان رحيمي، أطاحوا بالأزرق خارج المسابقة في النسخة الماضية، بنتيجة كبيرة.

ومن المقرر أن يحل الهلال السعودي، ضيفا على العين الإماراتي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة، يوم 21 أكتوبر المقبل، على ملعب هزاع بن زايد.