بيان رسمي..الاتحاد البرتغالي ينفي تهديد رونالدو بالرحيل

نفى الاتحاد البرتغالي لكرة القدم الأنباء المتداولة حول تهديد رونالدو بالرحيل عن معسكر المنتخب المتواجد في العاصمة القطرية الدوحة على هامش المشاركة في كأس العالم 2022.

وأصدر الاتحاد البرتغالي بيانًا رسميًا جاء فيه:' يوضح الاتحاد أن كريستيانو رونالدو، قائد المنتخب الوطني، لم يهدد في أي و قت من الأو قات بمغادرة معسكر المنتخب خلال التواجد في قطر'.

أضاف:' يصنع كريستيانو رونالدو ر قمًا قياسيًا كل يوم في خدمة المنتخب الوطني، والذي يجب احترامه ويشهد على درجة التزام لا جدال فيها تجاه المنتخب الوطني'.

وكان تقرير صحفي قد كشف، اليوم الخميس، عن تهديد كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال، بالرحيل عن معسكر فريق بلاده في كأس العالم 2022.

وفقًا لصحيفة 'ريكورد' البرتغالية، والتي أفادت أن رونالدو هدد بترك معسكر المنتخب وجاء عنوان غلافها 'رونالدو هدد بالرحيل' ،رغم نفي اتحاد الكرة البرتغالي ذلك.

رونالدو رونالدو

حللت الصحيفة البرتغالية اللحظات الرئيسية لكريستيانو رونالدو بعد أن علم بوجوده كبديل في مباراة متنتخب بلاده ضد سويسرا في ثمن نهائي مونديال 2022، بعد غضبه في مباراة دور المجموعات بين البرتغال وكوريا الجنوبية، وتحديداً في الدقيقة 65 والنتيجة 1-1 ، عندما قرر فرناندو سانتوس اتخاذ خطوة تغيير 3 لاعبين من بينهم كريستيانو رونالدو.

عبر رونالدو عن غضبه على أرضية الملعب، قائلاً : 'أنت في عجلة من أمرك لإخراجي'، كانت الكلمات التي التقطتها وسائل الإعلام البرتغالية وكان الغضب واضحًا للغاية.

وعلق فيرناندو سانتوس في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دور الـ16 ضد سويسرا، على لقطة رونالدو، قائلًا:'لقد رأيت صور تغيير كريستيانو ولم يعجبني رد فعله على الإطلاق'.

أتم:' لكن يتم حل هذه المشكلات في الداخل وحان الوقت للتفكير في مباراة الغد ، التي نركز عليها جميعًا، ومع ذلك ، تم اتخاذ القرار بالفعل، سيكون كريستيانو رونالدو بديلاً في مباراة حاسمة للبرتغال '.

ردة فعل رونالدو لم ترق لـ فرناندو سانتوس وكان رونالدو أقل سعادة عندما علم أنه لن يظهر في تشكيل مباراة سويسرا.

وأكدت ريكورد أن رونالدو هدد بالمغادرة خلال نقاش مع المدرب ( وهو أمر خاص ينفيه الاتحاد البرتغالي ) لا يحب الدور الذي يلعبه في كأس العالم وقد أخبره بذلك.

من جانبها أكدت وسائل إعلام برتغالية أن النجم البرتغالي أعاد النظر في موقفه بعد فترة وجيزة من إدراكه لأهمية اللحظة والعواقب الوخيمة التي قد تترتب عليها في المونديال.

ورغم أن الفرحة يجب أن تسيطر على معسكر البرتغال بعد الفوز 6-1 على سويسرا، إلا أن المشاكل المستمرة لكريستيانو رونالدو سيطرت على كل شئ.

هل يغيب رونالدو عن مباراة المغرب والبرتغال في ربع نهائى كأس العالم؟

كواليس جديدة مثيرة.. رونالدو يجتمع بمدرب النصر السعودي في قطر