بيان عاجل من إدارة الإسماعيلي بعد اللافتات والهتافات الجماهيرية بمباراة الزمالك

استدعت الأحداث التي جرت من جمهور ناديي الإسماعيلي والزمالك، والتي كانت عبارة عن تراشق بالألفاظ خلال المباراة التي جرت بين الفريقين، أمس الإثنين، تدخل إدارة الدراويش، والتي أصدرت بيانًا للتأكيد على علاقة الناديين التاريخية.

جماهير الإسماعيلي والزمالك، توترت بينهم الأجواء خلال مباراة أمس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الـ13 بالدوري المصري، حيث تبادل الطرفين السباب خلال مجريات اللقاء.

إدارة الإسماعيلي أصدرت بيانًا كالتالي:

يثمن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين.

ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أياً كان انتماؤها، و بالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التى تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية

ويتقدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخي بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار فى صالح الكرة المصرية و العمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر.