بيان عاجل من محافظة الجيزة بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية

كشف المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة عبر حسابه الرسمي على موقع «اليوتيوب»، عن الموعد النهائي المحدد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وذلك عقب العديد من التساؤلات التي وردت إلى مديريات التربية والتعليم بالمحافظة.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة

وقال المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة، في فيديو تم بثه على منصة «اليوتيوب»، إن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ستكون عقب اعتمادها من المحافظ، بالإضافة إلى إعلان أوئل الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وحدد المكتب الإعلامي طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فور اعتمادها من المحافظ من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع «الفيسبوك».

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 من أكثر الموضوعات بحثا على محرك البحث جوجل، إذ يرغب الطلاب في معرفة موعد ظهور نتائج الامتحانات للاطمئنان على مستقبلهم ودرجاتهم التي ستؤهلهم إلى الالتحاق بالمرحلة التعليمة التالية.

 

وكشفت وزارة التربية والتعليم، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول، مشيرة إلى أنها ستظهر في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

وأوضحت الوزارة أن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 يتم اعتمادها من قبل المحافظات وتعلن إلكترونيا على مواقع المديريات والوزارة وتظهر أيضا في المدارس، مضيفة أن درجات الطالب في الترم الأول مكملة للفصل الدراسي الثاني ويحسب مجموع كل ترم من 140 درجة بأجمالي 280 درجة.

رابط نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

 

وأكدت الوزارة أهمية نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، مشيرة إلى أن الطالب يحتاج إلى كل درجة بامتحان الفصلين الدراسيين الأول والثاني بالشهادة الإعدادية من أجل تنسيق الثانوية العامة.

ويمكن للطلاب للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية ومعرفة نتيجة الترم الأول، من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2023 في القاهرة والجيزة.. رابط مباشر

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء.. رابط الاستعلام

نتيجة الشهادة الإعدادية في القاهرة.. الموعد والرابط

بيان عاجل من محافظة الجيزة بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 برقم الجلوس في الجيزة