بيان مشترك بين منتخب مصر وليفربول لتوضيح موقف محمد صلاح

بات مؤكدا إصدار نادي ليفربول الإنجليزي بالاتفاق مع منتخب مصر بيانا مشتركا حول الحالة الصحية للنجم محمد صلاح، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية في مباراة غانا بكأس أمم أفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد ألمح في المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي بأن هناك بيانا سيخرج بالاشتراك بين منتخب مصر وليفربول غدا عقب مواجهة كاب فيردي.

قال محمد صلاح:" الإصابة؟ هناك كلام بين النادي والمنتخب بعد المؤتمر أو بكرة الصبح، بالنسبة للأداء لا أستطيع قول شئ معين، لعبت مباراة ونصف أحاول أن أكون جيد في المباراتين، لم أكن موفقا في المباراة الأولى، نحاول لعب كرة جماعية، والفريق لم يكن موفقا".

تلميحات محمد صلاح بالمغادرة أكدتها تصريحات الألماني يروجن كلوب، المدير الفني لليفربول، والذي قال في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بورنموث:" هذه هى الخطة، أعتقد أن الجميع يرى أنه من المنطقي إعادة تأهيل محمد صلاح معنا، بعدما تحدثت مع طبيب النادي".

أكد كلوب:" إذا كان محمد صلاح لائقا قبل النهائي فربما نعم.. سيعود إلى كأس الأمم الأفريقية".

وقال فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «إكس»":" محمد صلاح سيعود إلى ليفربول بسبب الإصابة، وخطة صلاح هى إعادة تأهيله مع النادي".

أضاف رومانو:" يقول يورجن كلوب أن محمد صلاح إذا كان لائقا قبل المباراة النهائية فمن المحتمل أن يعود إلى كأس أمم أفريقيا وخوض النهائي".

وينتظر منتخب مصر مواجهة مصيرية أمام كاب فيردي، غدا الإثنين، ولا بديل أمام الفراعنة سوى الفوز، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 بكأس أمم أفريقيا، في الوقت الذي ضمن فيه كاب فيردي التأهل بتصدره المجموعة الثانية.