بيتر ميمي: آخر 3 حلقات من «الحشاشين» مفاجأة وسوزان نجم الدين تعرضت لإصابة كبيرة أثناء التصوير

كشف المخرج بيتر ميمي العديد من المفاجآت عن الحلقات الأخيرة من مسلسل الحشاشين، بجانب كواليس تصوير العمل والصعوبات به.

قال المخرج بيتر ميمي مخرج مسلسل الحشاشين عبر تصريحات إذاعية: «فيه نهاية غير متوقعة، ليست في الحلقة 30 فقط، بل في الحلقات الثلاثة الأخيرة 28، 29، 30».

بيتر ميمي مسلسل الحشاشين

وتحدث عن سبب اختيار الفنان كريم عبد العزيز لتقديم دور حسن الصباح في مسلسل الحشاشين، موضحًا أنه بعد الانتهاء من مسلسل الاختيار 3 فضل أن يحصل على قدر من الراحة، لكن المنتج حسام شوقي طالبه بتجهيز مسلسل الحشاشين من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال.

ووقتها قرر بيتر ميمي ترشيح كريم عبد العزيز لهذا الدور، وتواصل معه، فرّد الأخير بأنه مستعد على الفور، معلقًا: «الراجل الشرير مش لازم يكون بيزعق.. حسن الصباح شخصية شريرة مرعبة لكنه كان له أتباع وبيأمر ناس تروح تموّت نفسها، وبالتالي لازم يكون شخص كاريزما ولديه قبول كبير، ومفيش حد عنده كاريزما أكتر من كريم عبدالعزيز».

بيتر ميمي وكريم عبد العزيز بيتر ميمي وكريم عبد العزيز

تصريحات المخرج بيتر ميمي

وأشار إلى أن حقيقة وجود حلم الجنة التي يروج لها حسن الصباح ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، تعود للرواية الغربية وتحديدًا ماركو بولو، مؤكدًا أن تباين ردود أفعال الجمهور على المسلسل أمر طبيعي وصحي وجيد لأن أصل قصة الحشاشين متعددة ولم يتفق عليها أحدًا في التاريخ.

وتابع المخرج بيتر ميمي: «من ضيوف الشرف اللي هيظهروا في أمينة خليل وفي شيري عادل، والجمهور هيتفاجئ بدورهم مين هما والنهاية غير متوقعة».

وكشف المخرج بيتر ميمي تعرض الفنانة سوزان نجم الدين لإصابة أثناء تصوير مسلسل الحشاشين، وأكد أنها استمرت في التصوير دون أن تخبره بالإصابة، مضيفًا: «سوزان نجم الدين صباعها اتكسر في التصوير، كان في مشهد أكدت على بنت ممثلة جديدة معاها أن تخلي بالها من الإكسسوار عشان محدش يتصاب، الأمان بالنسبة ليّ مهم جدًا لأني بعمل أكشن كتير بيبقى مش مهم المشهد يبوظ بس محدش يتعرض لإصابة».

واختتم: «أستاذة سوزان نجم الدين اتصابت إصابة كبيرة وكملت الأوردر وأنا مش عارف حاجة واكتشفت تاني يوم إنها عملت عملية وركبت مسمار، تحية كبيرة ليها نجمة كبيرة وممثلة مهمة ومخلصة للشغل بشكل مش طبيعي».

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين