بيتر ميمي برفقة عبدالرحيم كمال من أجل «الحشاشين»

يستعد المخرج بيتر ميمى، لمارثون رمضان المقبل، من خلال تحضيره لمسلسل الحشاشين، بطولة النجم كريم عبدالعزيز وتأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال.

مسلسل الـحشاشين

وكشف بيتر ميمي، عن أول صور من تحضيرات الحشاشين،  وهو برفقة فريق العمل عبر صفحته الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث علق عليها قائلًا: 'الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ' بطولة النجم كريم عبدالعزيز، والمقرر عرضه رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال وإنتاج سينرجي تامر مرسي.

بيتر ميمي وعبدالرحيم كمال بيتر ميمي وعبدالرحيم كمال

استعدادات بيتر ميمي لمسلسل الحشاشين

ويستمر بيتر ميمي، بعمل اجتماعات مكثفة لصناع الحشاشين، من أجل  الوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل ووضع الخطة الزمنية والمكانية للعمل، خاصة أن هناك عدة مشاهد سيتم تصويرها في إحدى البلدان لم يتم الإعلان عنها حتى الأن .

بيتر ميمي وعبدالرحيم كمال بيتر ميمي وعبدالرحيم كمال

قصة مسلسل الحشاشين

وقال كريم عبدالعزيز، في تصريحات صحفية، إن شخصية حسن الصباح، التي يجسدها من أصعب الشخصيات حيث بها كثير من التفاصيل، ويعتر حسن الصباح الحشاشين، هو مؤسس طائفة الحشاشين المتطرفة، والذي ولد وتوفي في فارس، وكانت هذه الطائفة توصف بأنها إسماعيلية نزارية، وعندما انفصلت عن الفاطميين في أواخر القرن الخامس الهجري، بدأت تدعو إلى إمامة نزار المصطفى لدين الله، ثم اتخذ حسن الصباح من قلعة الموت في فارس مكانا لنشر دعوته، وكان جيشه وطائفته يعتمد على الإرهاب والاغتيالات التي يقوم بها الفدائيون، من أجل نشر الإرهاب والرعب في قلوب الناس والحكام.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Peter Mimi (@petermimi)

 

الاختيار 3

وكان أخر أعمال بيتر ميمي، هو مسلسل الاختيار 3، والذي يعد من أهم الأعمال التي صنعها بيتر ميمي في الفترة الماضي، بإجزائه الثلاثة، وأيضًا بعد سلسلة نجحات بداية من كلش بجميع أجزائه،، فضلًا عن فيلم من أجل زيكو، وفيلم موسى لكريم محمود عبدالعزيز.

كريم عبدالعزيز مع بيتر ميمي في رمضان 2023 بـ«الحشاشين»

بطولة كريم عبد العزيز.. بيتر ميمي يعلن تفاصيل مسلسله القادم

بيتر ميمي: الاختيار قدم الحقيقة ولن نقدم جزءا رابعا