بيتر ميمي يكشف كواليس تصوير مسلسل الحشاشين: اتصور في 3 قارات

كشف المخرج بيتر ميمي صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل الحشاشين، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وعلق بيتر ميمي على صورة من كواليس مسلسل الحشاشين، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: «متبقي 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين.. الفرقة اللى رعبت العالم في القرن الحادي عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر في التاريخ».

بيتر ميمي مسلسل الحشاشين

وتابع: «مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح.. انتظروا عمل يليق بالوطن العربي».

يواصل الفنان كريم عبد العزيز تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «الحشاشين»، في مدينة الإنتاج الإعلامي، استعدادًا لعرضه ضمن ماراثون دراما رمضان 2024.

مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين

مسلسلات رمضان 2024

وعلم موقع قناة صدى البلد، أنه يتبقى أيام قليلة وينتهي كل أبطال مسلسل «الحشاشين» من تصويره، ويدخل بعدها إلى مرحة المونتاج ليكون العمل جاهزًا للعرض ضمن دراما رمضان 2024، قبل حلول الشهر الكريم.

وكشف الكاتب عبد الرحيم كمال، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، منذ أيام، عن تصوير قرابة 80 % من أحداث مسلسل «الحشاشين» ضمن مسلسلات رمضان 2024، وأنه تم الإنتهاء من تصوير المشاهد الصعبة والتي تدور أحداثها في ديكورات ضخمة، قائلاً: «إنتهينا من تصوير المشاهد الصعبة، والباقي سهل إن شاء الله».

مسلسل 'الحشاشين' بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، عصام توفيق، أحمد عبد الله محمود، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون، من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمي.

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين