بيج ياسمين تكشف كواليس في حياتها: تعاني عيبًا خلقيًا ولا تحب الحلق والشعر

كشفت بيج ياسمين، تفاصيل قصة شعرها كالرجال، موضحة أنها لا تعرف التعامل مع الشعر الطويل، واعتادت على قصه وتقصيره منذ أن كانت في الثالثة من عمرها.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، أنها بدأت تدريج شعرها منذ 2010 قبل أن يقوم بها الرجال موضحة أنها كانت تبتكر مع الحلاق قصات جديدة.

وأوضحت بيج ياسمين، أن الشعر بالنسبة لها ليس موضة ولا ستايل ولا تحبه لذا كانت تحلقه «زيرو» من قبل، لأنه يخنقها، مضيفة أنها لا تلبس الألوان النسائي في الملابس «اللون البنك بينرفزني وبعدين هلبس بنك في آخرة العشرين سنة حديد».

وحول عدم لبس الحلق، قالت إنها لا تحبه وإن كان موجود مكان له في أذنها، لكونها لا تحب الشيء الثابت أو ارتداء أي ملابس أو أكسسوارات لفترة طويلة، مضيفة أن والدها لا يعلم سبب شهرتها «إحنا عائلة مسقعين للدنيا».

ورفضت أن تكون قاسية على نفسها، بدليل أنها تركت كل شيء وذهبت لما تحبه وهو صالة الألعاب الرياضية في 2004 عندما كانت في الحادية عشر من عمرها، قائلة: «حياتي ناشفة وهتبقى طرية إزاي وأنا مدربة جيم رجالي».

ولفتت إلى أنها اضطريت إلى هذا الاستايل بسبب المنطقة الشعبية التي تعيش فيها، ولولا الهيبة التي رسمتها لنفسها ما كان هنا بج ياسمين، موضحة أنها كانت تخفي عن أهلها ممارسة الرياضة في البداية وتخبرهم بأن تغير شكلها ناتج عن زيادة الوزن وتذهب للجيم من أجل التخسيس.

وأشارت بيج ياسمين إلى أنها وحيدة ليس لديها إخوة وأخوات، وهناك 3 مسنين في رقبتها تتحملهم لوحدها ولذا ترى أنها لا يمكن أن تكون «نية»، موضحة أنها كانت محجبة قديما وتقص الشعر تحته.

ونوهت بيج ياسمين إلى أنها تعاني من عيب خلقي في القلب وارتخاء في 3 صمامات والطبيب حذرها في عام 2014 من الوفاة حال عدم التوقف عن حمل الحديد، قائلة: قولت له لو هموت من الحديد نفسي أموت وأنا بتمرن وعمري ما هبطل حديد.