بيراميدز أول المتأهلين لنصف نهائي الكونفدرالية وينتظر الفائز من أنييمبا وحوريا

تأهل فريق بيراميدز إلى نصف نهائي الكونفدرالية رغم هزيمته من ضيفه زاناكو بهدف دون رد، في اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في إياب ربع نهائي البطولة.

واستطاع فريق بيراميدز الفوز بثلاثية في لقاء الذهاب بزامبيا، سجلها علي جبر فى الدقيقة 18، محمد فاروق في الدقيقة الـ 24 ، وعبد الله السعيد من ركلة جزاء فى الدقيقة 67 وذلك خلال المباراة التي جمعت كلا الفريقين أمس الأحد على ملعب «لوساكا» معقل أصحاب الأرض،ضمن إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تأهل فريق بيراميدز وضعه في مواجهة قوية أمام الفريق الفائز من لقاء الإياب بين إنيمبا النيجيري وهوريا الغيني حيث انتهى لقاء الذهاب بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب إنيمبا الدولي في نيجيريا.

لقاء العودة بين إنيمبا النيجيري وهوريا الغيني، سيقام في السادسة من مساء الأحد الموافق 8-3 على ملعب 28 سبتمبر بغينيا وهوا ما يعطى فريق هوريا الغيني أفضلية نسبية بسبب عاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى تعادله أمام بطل نيجيريا في ذهاب دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مساء أمس الأحد.