بيراميدز: «لا بد من الوقوف خلف المنتخب الأولمبي بغض النظر عن الانتماءات»

أشاد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، بالأداء الرائع الذي قدمه المنتخب الأولمبي أمام أستراليا، ونجاحه في الفوز بهدفين دون مقابل، وحجز مكانه في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، رغم قوة المجموعة الذي تواجد بها وصعوده إلى جانب المنتخب الإسباني، على حساب منتخبي الأرجنتين وأستراليا.

هاني سعيد يشيد بالروح القتالية لـ المنتخب الأولمبي

أشاد هاني سعيد، بالروح القتالية العالية لجميع لاعبي المنتخب الأولمبي والأداء الرائع فنيًا وخططيًا داخل الملعب والالتزام الكامل بتعليمات الجهاز الفني ما كان له أكبر أثر في الفوز والعبور للدور الثاني من البطولة، وضرب موعد قوي مع البرازيل في ربع النهائي.

هاني سعيد أشاد بالمستوى الذي يقدمه ثلاثي فريق نادي بيراميدز في صفوف المنتخب الأولمبي، رمضان صبحي وأسامة جلال وإبراهيم عادل، موضحًا أنه يدعم كل لاعبي المنتخب في المرحلة المقبلة ويثق كثيرًا في قدرتهم على عبور عقبة الفريق البرازيلي حامل لقب الدورة الأولمبية والوصول لأبعد نقطة في طوكيو.

وشدد المدير الرياضي ببيراميدز، على ضرورة الوقوف صفا واحدا خلف جميع اللاعبين دون النظر للانتماءات أو الألوان التي تذوب جميعها في لون واحد هو علم مصر الذي يجمعنا كلنا تحت رايته.

مصر وأستراليا

مصر وأستراليا

مصر وأستراليا

فرحة المنتخب الأولمبي بالصعود لدور الـ8

فرحة المنتخب الأولمبي بالصعود لدور الـ8