بيراميدز يتعادل مع صن داونز ويُعقد حسابات المجموعة بدوري الأبطال

انتهت مباراة بيراميدز ضد صن داونز، اليوم الأحد، على استاد لوفتس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في جنوب أفريقيا، في ثالث جولات دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اتسم الشوط الأول بالندية بين كلا الفريقين مع محاولات على استيحاء من جانب بيراميدز لخطف هدف يسهل من مأموريته في الشوط الثاني، لكن تلك الفرص لم ترتقي لمصاف الفرص الحقيقية لتغيب الأهداف وبالتالي المتعة عن الشوط الأول، وتنتصف المباراة بتعادل سلبي بين الفريقين.

وفي شوط المباراة الثاني أجرى بيراميدز بعض التغييرات بنزول مصطفى فتحي وعبد الله السعيد، من أجل تنشيط الجانب الهجومي وبالفعل نجح مصطفى فتحي في إحداث الفارق في إحدى الكرات بعدما وضع فخري لاكاي في الدقيقة 72 في مواجهة المرمى بتمريرة سحرية لكن لاكاي وضع الكرة خارج المرمى الخالي.

وتعددت هجمات أصحاب الأرض صن داونز على مرمى بيراميدز لكن براعة أحمد الشناوي وصلابة دفاع بيراميدز حالت دون تلقي أي هدف من صن داونز لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وشهدت المباراة تعرض أسامة جلال مدافع بيراميدز للطرد في الدقيقة 89.

التعادل رفع رصيد صن داونز لأربع نقاط في المركز الأول، في حين ارتفع رصيد بيراميدز لأربع نقاط أيضًا ولكن في المركز الرابع خلف مازيمبي الوصيف صاحب الأربع نقاط أيضًا، ونواذيبو صاحب المركز الثالث ولديه أربع نقاط، ليظل الموقف كتشابكا في المجموعة.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه - مهند لاشين - كريم حافظ - رمضان صبحي - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد ميهوب - علي جبر - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - مصطفى فتحي - يوسف أسامة - دودو الجباس

وخرج من قائمة المباراة، الثنائي محمود مرعي وسيف جعفر.