بيراميدز يتقدم بشكوى ضد الشحات للجنة التظلمات باتحاد الكرة

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تقدم ناديه بشكوى ضد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، بعد تعديه بالضرب على المغربي محمد الشيبي، الظهير الأيمن للفريق.

أضاف المدير الرياضي، أن النادي يتفهم قرار لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بعد معاقبة حسين الشحات الأهلي بالإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف جنيهًا بعد واقعة تعديه على محمد الشيبي، وأنها جاءت طبقا للائحة.

أوضح هاني سعيد أن لجنة المسابقات بالرابطة اتخذت العقوبة في حدها الأقصى طبقا لما تنص عليه اللائحة المنظمة للمسابقة، وبناء عليه فإن النادي قرر التصعيد وتقديم شكوى ضد لاعب الأهلي للجنة التظلمات باتحاد الكرة.

وشدد المدير الرياضي على أنه يثق في أن اللجنة ستنظر للأمر بشكل مختلف وفقا لما شاهده الجميع من خروج عن النص وإهانة بالغة تعرض لها محمد الشيبي بالضرب والسب والتهديد وستكون هناك عقوبة رادعة.

اعتدى الشحات بالضرب والسب على لاعب بيراميدز، محمد الشيبي، عقب نهاية مباراة الفريقين، بعد استفزازات من اللاعب المغربي للاعب الأهلي.

وحقق بيراميدز الفوز على الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.