بيراميدز يخوض مرانه الأول في جنوب أفريقيا استعدادا لـ مارومو جالانتس

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في مدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا، استعدادا لخوض مباراة مارومو جالانتس في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي في السابعة من مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ووصلت بعثة الفريق ظهر اليوم لمقر فندق إقامتها في مدينة روستنبرج بعدما حطت الطائرة الخاصة بمدينة جوهانسبرج، وفضل المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو خوض الفريق لمران بملعب فندق الإقامة بدون راحة.

استغرق التدريب قرابة ساعة ونصف وشهد مجموعة من الوحدات البدنية والفنية وشهدت تألق اللاعبين وحماسهم الشديد لخوض المباراة من أجل حسم التأهل للدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير في السابعة من مساء السبت على استاد رويال بافوكنج الذي تقام عليه المباراة.

وحرص المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة على الاجتماع باللاعبين قبل بداية التدريب لتحفيزهم من أجل الفوز وضرورة عبور تلك المواجهة ومواصلة المشوار نحو الفوز باللقب القاري.

ووصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي في السابعة من مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج بمدينة روستنبرج في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لكل فريق.

ووصلت البعثة إلى جوهانسبرج بعد ١٠ ساعات طيران على متن رحلة خاصة، وتنتقل البعثة بالحافلات إلى مدينة روستنبرج في رحلة مدتها ساعتين للمدينة التي تقام بها المباراة.

وكانت بعثة بيراميدز قد غادرت مطار القاهرة الدولي إلى جنوب أفريقيا استعدادا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووصلت حافلة بيراميدز إلى مطار القاهرة الدوراني استعدادا لبدء رحلة جنوب أفريقيا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق لرحلة جنوب أفريقيا لمواجهة مارومو جالانتس في إطار لقاءات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي في السابعة من مساء الأحد على استاد رويال بافوكنج، بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا في إطار إياب الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي- أحمد دعدور - يوسف نادر

فريق بيراميدز فريق بيراميدز

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد توفيق.

خط الوسط: بلاتي توريه - إبراهيم عادل - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود صابر - محمود دونجا - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - صامويل أوجو.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - دودو الجباس

وأدى الفريق مرانه الأخير بملعب الدفاع الجوي قبل التوجه لمطار القاهرة تمهيدا للسفر إلى جوهانسبرج على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للبعثة.

طريق بيراميدز.. يانج أفريكانز يقترب من نصف نهائي الكونفدرالية بفوزه على ريفرز يونايتد بهدفين

بيراميدز يتأخر أمام مارومو جالانتس بهدف في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية

بيراميدز يكتفي بالتعادل أمام مارومو جالانتس في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية

موعد وحكام مباراة جالانتس وبيراميدز في جنوب إفريقيا

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري بعد قرار رابطة الأندية