بيراميدز يدعم العامري فاروق بعد تعرضه لوعكة صحية

تمنى نادي بيراميدز ومجلس إدارته وجميع العاملين الشفاء العاجل لنائب رئيس النادي الأهلي، العامري فاروق، داعين المولى عز وجل أن يمن عليه بالصحة والعافية.

وأرسل المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز باقة ورد إلى العامري فاروق متمنيا له تمام الصحة والعافية والشفاء العاجل، لحين السماح بالزيارة له في أقرب وقت ممكن.

وتعرض نائب رئيس النادي الأهلي لأزمة صحية طارئة خلال اجتماعات للنادي بالجزيرة واستدعت نقله لإحدى المستشفيات لإجراء جراحة دقيقة، يرقد على أثرها بالعناية المركزة.

شوبير يكشف تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق .. الوضع حرج

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الحالة الصحية لنائب رئيس النادي الأهلي، العامري فاروق بعدما تعرض لوعكة صحية، على أثرها تم نقله إلى أحد المستشفيات.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، إن العامري فاروق كان لديه مجلس اجتماع تنفيذي داخل النادي الأهلي أمس، مؤكداً أن الدكتور سعد شلبي ومحمد الجارح يكانوا مجهزين احتفالية بمناسبة عيد ميلاد العامري فاروق الـ53 والذي صادف أمس، وقبل انعقاد المجلس بدقائق سقط العامري على الأرضي وسط ذهول الجميع، مشيراً أن القلب توقف وعلى أثرها تم نقلة إلى أقرب مستشفى وتم عمل صدمات للقب بسرعة وحصل نزيف للمخ، وتم نقله لمستشفي أخري متخصصي.

وواصل شوبير، أنه كان متواجد داخل النادي اثناء تلك الواقعة، مؤكداً أن تم تبليغ أسرته بذلك والذي توافدوا بسرعه على مقر النادي وسط حالة من الحزن والذهول.

وأشار شوبير، أن بعد نقل العامري للمستشفى تم إجراء عمليه جراحية في المخ لوقف النزيف، وبالإضافة إلى عملية قسطرة في المخ، مؤكداً أن الحالة حرجة، مشيراً أن الطبيب المعالج أبلغهم أن 48 ساعة المقبلة هي الفيصل في تلك الحالة.

وتابع شوبير، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وهشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بخلاف أعضاء مجلس الأهلي، وياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، كانوا متواجدين في المستشفى حتى بعد اجراء العملية.