بيراميدز يفقد خدمات عمر جابر وسامي أمام الجونة

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود الثنائي عمر جابر وأحمد سامي خلال المباراة المقبلة أمام الجونة في ختام مباريات الدوري الممتاز.

ويحل الجونة ضيفا على بيراميدز في التاسعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة 34 من الدوري الممتاز.

وتحصل أحمد سامي وعمر جابر على بطاقة صفراء ثالثة في مواجهة سيرامبكا كليوباترا بالدوري بملعب المقاولون والتي انتهت بفوز بيراميدز بهدفين دون مقابل، ليغيب الثنائي عن لقاء الجونة الأخير في الدوري.

فاز فريق بيراميدز على سيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد المقاولون العرب، ضمن الجولة 33 من بطولة الدوري.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري

بتلك النتيجة احتل فريق بيراميدز، وصافة الدوري برصيد71 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حيث حقق الفوز في 22 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات وسجل لاعبوه 55 هدفا، واستقبلت شباكه 22 هدفا.

في المقابل احتل فريق سيراميكا كليوباترا،  المركز الحادي عشر بجدول الدوري، برصيد 37 نقطة، حيث خاض 33 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل 16 مباراة، بينما خسر في 10 مباريات وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلوا 37.

إكرامي الشحات: رمضان صبحي يرغب في العودة للأهلي والقرار في يد الخطيب

الزمالك يلتقي المصري البورسعيدي الليلة في الدوري

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري