بيراميدز يفوز على المصري بثلاثية في مباراة مثيرة بالدوري

فاز فرق بيراميدز على المصري البورسعيدي، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري المصري الممتاز.

افتتح بيراميدز التسجيل في الدقيقة 47 عن طريق فيستون ماييلي، بعدما استقبل كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين قابلها فيستون ماييلي برأسية من الوضع طائرا منتصف داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 48 وذلك من كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار وصلت إلى مصطفى فتحي داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة أرضية من لمسة واحدة سكنت أسفل يسار المرمى.

وقلص المصري الفارق مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 83 عن طريق محمد الشامي، وذلك من كرة عرضية من ليستويل أمانكونا من جهة اليمين قابلها محمد الشامي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وفي الدقيقة 85 نجح فيستون ماييلي في تسجيل الهدف الثالث لبيراميدز، قبل أن يسجل جيلاس قناوي الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 88 من تمريرة من ليستويل أمانكونا قابلها جيلاس قناوي بتسديدة من لمسة واحدة بباطن القدم اليمني من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بنتيجة 3-2.

وبهذه النتيجة، يواصل بيراميدز تصدره لجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، في حين تجمد رصيد المصري عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.