بيراميدز ينفي تفاوض الزمالك مع عبد الله السعيد

أكد نادي بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أي تفاوض بين رئيسه التنفيذي المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

وأوضح نادي بيراميدز في بيان رسمي، أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله في ظل عقد ساري بين النادي ونجمه، مشيرا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

وأشار بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادي الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.

ارتباط اسم عبدالله السعيد مع بيراميدز

وارتبط اسم عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، بنادي الزمالك، وترددت أنباء بقوة عن توقيعه على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء، خصوصًا بعد تلميحات المسئولين عن الصفقة.

وكشفت التقارير الصحفية، أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قد فتح المفاوضات مع عبدالله السعيد بنفسه، خلال الأيام الماضية.

عبدالله السعيد فى مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز عبدالله السعيد فى مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز

لبيب: عبدالله السعيد ضمن اهتماماتنا

وكان حسين لبيب قد صرح بأن عبدالله السعيد من ضمن اهتمامات الزمالك، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد، وأكد أن هناك تعاون وتنسيق مع بيراميدز.

حسين لبيب - رئيس الزمالك حسين لبيب - رئيس الزمالك

خالد الغندور: السعيد قريب من القلعة البيضاء

وكشف الإعلامي خالد الغندور، أن رغبة عبد الله السعيد اللعب للزمالك وخفض طلباته المادية كثيرًا، تجعله قريبًا من الانتقال للقلعة البيضاء.

خالد الغندور خالد الغندور

عبدالله السعيد يرحب بالمفاوضات

وكشفت التقارير أن عبدالله السعيد يرخب بالانضمام إلى صفوف الزمالك وارتداء القميص الأبيض في ظل مشاركاته الدولية، ورغبته في التتويج بالبطولات.

عبدالله السعيد عبدالله السعيد

حسين لبيب: لن نسمح بسرقة فرحة الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري

حسين لبيب يجتمع بجماهير الزمالك من ذوي الهمم لحل مشكلة حضورهم للمباريات

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد