بيراميدز يواصل نزيف النقاط بتعادل إيجابي مع إنبي

خيم التعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما على نتيجة المباراة التي جمعت بين نادي بيراميدز، و منافسه انبي، والتي جرت مساء اليوم الأحد، على استاد الدفاع الجوي الجولة 28 من الدوري الممتاز .

جاء الشوط الأول قويا ومثيرا من الجانبين، تقدم الفريق البترولي، في الدقيقة 30 عن طريق محمد حتحوت الذي انطلق بالكرة في مجهود فردي من منتصف الملعب ثم تخطى أحمد فتحي بسرعته وانفرد بالحارس الشناوي ثم سدد الكرة من بين قدميه لتعانق الكرة الشباك.

وتعادل بيراميدز في الدقيقة 37، من من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لإبراهيم عادل الذي مرر الكرة للجباس من لمسة واحدة على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة على يمين الحارس محمود جاد.

وشهد الشوط الأول، إصابة قوية لحارس مرمى بيراميدز، أحمد الشناوي، الذي سقط دون أى إلتحام، وظل يتلقى العلاج على أرضية الملعب، قبل أن يقرر اليوناني تاكس جونياس، سحبه والدفع بشريف إكرامي، لاشتباه في إصابته بالرباط الصليبي.

ضغط بيراميدز بشدة في الشوط الثاني، وكثّف من هجماته، وكانت أخطر تلك الفرص، في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب إسلام عيسى الذي مر من مدافعي إنبي وسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأمين خارج الملعب.

ومع الدقيقة 90، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بيراميدز بعد عرقلة إريك تراوري من اللاعب مصطفى شكشك داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، لكن بعد الرجوع لتقنية الفيديو تم إلغاء ركلة الجزاء بسبب أن العرقلة كانت من خارج منطقة الجزاء.

وخاض نادي بيراميدز المباراة بتشكيل يضم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور – أحمد سامي – أحمد فتحي – محمد حمدي

خط الوسط: إبراهيم عادل – عبد الله السعيد – إبراهيم حسن – إيريك تراوري – عمر جابر

خط الهجوم: دودو الجباس

ويتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي – عبد الله بكري – محمود صابر – محمود حمادة – محمود وادي – طارق طه – أحمد الشيخ – أحمد توفيق – إسلام عيسى

وافتقد نادي بيراميدز في مواجهة انبي، لجهود الثنائي رمضان صبحي ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف.

وأصبح رصيد بيراميدز 36 نقطة، في المركز العاشر فيما ارتفع رصيد الفريق البترولي، إلى 38 نقطة في المركز الخامس.

وليد عبداللطيف: مباراة المحلة سهلة للزمالك..والأهلي أضاع فوزا سهلا أمام بيراميدز

بيراميدز يوافق على استضافة ملعب الدفاع الجوي لنهائي كأس العرب للشباب