بيرسي تاو: سأعود إلى أوروبا

اعترف بيرسي تاو، نجم الأهلي، بأنه يرغب في اغتنام فرصة اللعب في أوروبا مجددا، حال تلقيه عرضا رسميا قبل بداية الموسم الجديد.

قال بيرسي تاو في تصريحات نقلتها صحيفة (I diski times) الجنوب إفريقية:' ستكون هناك محادثات بشأن رحيلي إلى أوروبا، إذا سنحت لي الفرصة لذلك، وسأنتقل حال تلقي عرضا جادا'.

أضاف بيرسي تاو:' أشعر بالسعادة في الأهلي وحققت عدة ألقاب، على رأسها دوري أبطال إفريقيا'.

بيرسي تاو بيرسي تاو

وتطرق بيرسي تاو للحديث عن الدور الذي لعبه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منذ قدومه وإعادته للتألق مجددًا، قائلًا:' عندما كولر لتولي مهمة تدريب الأهلي، لعبت لفترة بسيطة ثم تعرضت للإصابة، وبدأت إجراء التأهيل، ورأيته يتحدث معي في أمور شخصية ويريد معرفتي كشخص بعيدا عن كوني لاعبا تحت قيادته'.

تابع بيرسي تاو:' بدأ كولر الحديث معي حول المركز الذي ألعب به وأراد إشراكي كمهاجم أو صانع لعب ثم تحول لإشراكي على الأطراف وظهرت بصورة طيبة'.

أتم بيرسي تاو:' المدرب وضع لي برنامجا لإعادة تأهيلي وهو برنامج خاص من الجهاز الفني يناسبني بشكل جيد'.

ويعيش بيرسي تاو فترة من التألق مع الأهلي حيث قاد المارد الأحمر للتتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

في سياق متصل مدح روجر فوتمبا، أسطورة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، بيرسي تاو مؤكدًا على أنه نجم كبير، وأن المسئولين عن مسيرته يعملون على إعادته لأوروبا مرة أخرى.

قال فوتمبا في تصريحات لصحيفة 'kick off' الجنوب إفريقية:' بيرسي تاو نجم، لقد تعاقد مع الأهلي لأنه لم يكن لديه خيارات عديدة أو أي حلول أفضل في أوروبا'.

أضاف:' كان يجب عليه مواصلة لعب كرة القدم، لذا قرر العودة إلى أفريقيا، وبالنسبة لي عودته ليست شيئًا سيئًا'.

تابع:' إذا لم يكن لديك خيار أفضل في أوروبا، فليس هناك مشكلة في العودة إلى أفريقيا، وهذا ما فعله بيرسي تاو'.

أوضح فوتمبا:' لقد نجح في الفوز بدوري أبطال أفريقيا مرتين وهذا أمر جيد بالنسبة له، ونأمل أن تتاح له فرصة أخرى بالعودة إلى أوروبا حتى يستمر ليكون الأفضل'.

أشار:' بالنسبة لما نجح في تحقيقة، لقد فعلها.. ويجب عليه أن يكون فخورًا بنفسه، الفوز بدوري أبطال أفريقيا ليس شيئًا سهلًا'.

أكد:' الأهلي أفضل فريق في أفريقيا، ليس هناك مشكلة في تواجده مع الأهلي، خاصة في عدم وجود الكثير من اللاعبين من جنوب إفريقيا'.

واصل:' إنه أفضل مهاجم تملكه جنوب إفريقيا، ويجب على بلاده أن تدعمه للتأكد من استمراره في التألق، وجلب كرة القدم الإيجابية لمنتخب جنوب إفريقيا'.

شدد:' توقيعه مع الأهلي، أحد أفضل الفرق في أفريقيا، ليس أمرًا سيئًا، لأنه فريق كبير، وبالنسبة للاعب محترف كي يتفوق في فريق مثل الأهلي، يجب أن يمتلك إمكانات جيدة'.

أتم:' أعتقد أن المسئولين عن مسيرة بيرسي تاو يعملون على إعادته لأوروبا مجددًا'.

أهداف مباراة الأهلي والوداد.. بيرسي تاو يتقدم للمارد الأحمر

الأهلى ضد الوداد.. المستكاوى: شوبير وبيرسي تاو والشحات نجوم الشوط الأول

بيرسي تاو يتصدر قائمة جنوب إفريقيا لمواجهة المغرب في تصفيات كان 2023

كهربا وبيرسي تاو في صدارة قائمة هدافي الأهلي في مشوار الفوز بالنجمة الـ11

أحمد موسى بعد تتويج الأهلي : بيرسي تاو طلع حكاية وقفشة وطاهر دمهم خفيف