بيرسي تاو عن انتقاله إلى الأهلي: «كانت مفاجأة للجماهير.. وفخور بنفسي»

أكد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، المنضم حديثًا لصفوف فريق الأهلي، عن سعادته بخطوة الانضمام إلى القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من برايتون الإنجليزي، لمدة 3 سنوات.

وقال تاو، فى تصريحات لصحيفة «كيك أوف» الجنوب إفريقية، إن قلة مشاركته في المباريات مع برايتون، كانت  السبب الرئيسي والأكثر أهمية لتركه الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشدد بيرسي تاو، على سعادته بهذه الخطوة، على الرغم من أنها كانت مفاجأة للجماهير، مضيفًا قبل مباراة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم الافتتاحية «أنا سعيد وأشعر بالرضا عن نفسي».

وأضاف بيرسي «أنا فخور بنفسي، لكنها كانت رحلة، يحدث ذلك عندما تفتح باب الانتقالات، يحاول البعض منا استغلال الفرصة، وحدث معي أنه كان علي الانتقال إلى الأهلي».

واستطرد «إنها خطوة كانت مفاجأة لمعظم الناس، لكن بالنسبة لي.. بالطبع هناك عوامل أخرى وراء ذلك، لكنني لن أجلس هنا وأكشف كل تفاصيلها».

واختتم بيرسي تاو «سعيد بهذه الخطوة وعائلتي سعيدة، أعرف أن معظم مواطني جنوب إفريقيا سعداء لأنني أستطيع الآن اللعب، لذلك كانت ثلاثة أسابيع جيدة على ما أعتقد».

ويلتقي منتخب جنوب إفريقيا، الذي يضم بين صفوفه بيرسي تاو، نظيره زيمبابوي، في تصفيات المجموعة السابعة لكأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل، قبل أن تستضيف غانا، يوم الإثنين المقبل.

مكارثي عن انتقال بيرسي تاو إلى الأهلي: خطوة كبيرة لكنه سيلعب أمام الزمالك وبيراميدز بدلا من ليفربول

مدير التعاقدات بـ الأهلي عن بيرسي تاو: الصفقة لن تكون الأخيرة