بيرسي تاو يشارك في مران الأهلي رغم أنباء الإصابة

شهد مران النادي الأهلي اليوم الأربعاء مشاركة  بيرسي تاو لاعب الفريق في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعة المقبل في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشارك تاو في المران الجماعي بشكل طبيعي رغم الأنباء التي ترددت عن إصابته بتمزق في العضلة الأمامية وحاجته للعلاج من شهر إلى 6 أسابيع، وهو ما ثبت عكسه بعد مشاركة اللاعب في المران الجماعي اليوم بشكل طبيعي.

الأهلي يجري مسحة استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية عصر اليوم الأربعاء؛ استعداداً لمواجهة فريق المريخ السوداني المقررة إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الأهلي من جنوب إفريقيا يوم الأحد الماضي بعد خوض مباراة صن داونز، ‏وحصل الفريق على راحة يومين، فيما اكتفى اللاعبون أمس بأداء جلسات استشفائية؛ للتخلص من ‏حالة الإجهاد قبل مواجهة المريخ.‏

وكان الأهلي قد خاض مباراة بيراميدز في الدوري يوم 8 مارس، ثم توجه إلى جنوب إفريقيا ‏وخاض مباراة صن داونز يوم 12 فيما يلتقي مع المريخ يوم الجمعة 18 مارس الجاري.‏

إصابة بيرسي تاو

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حجم إصابة بيرسي تاو  في تصريحات إذاعية قائلا: «بحثت في أكثر من مصدر داخل النادي الأهلي، عن الحقيقة كاملة، وسألت نجلي مصطفى ولكنه كالعادة أكثر حد يتوهني، ولكني وجدت أن الأهلي لم يتدرب لمدة ثلاثة أيام منذ العودة من جنوب إفريقيا، وعاد أمس فقط وبتدريب خفيف، واشتكى اللاعب خلاله من الإصابة».

وتابع شوبير تصريحاتة: «بيرسي تاو شارك في مباراة صن داونز وخرج في الدقيقة 60، ثم اشتكى من الإصابة، واللاعب أجرى أشعة ولكن المفاجأة أن السونار الذي خضع له لم يكن به إصابة مزق مثلما تردد وعلى مسئولتي».

وشدد شوبير: بيرسي تاو سوف يخضع إلى أشعة جديدة اليوم، من أجل تحديد موقفه النهائي،كون  الأشعة التي أجريت أمس لم تكشف حجم الإصابة»، متابعا «لا أعلم ما سيحدث الفترة المقبلة، ربما لا ينضم مثلا لمنتخب بلاده، رغم حديث المدير الفني عنه بشكل مميز».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

أحمد شوبير يفجر مفاجأة بشأن إصابة بيرسي تاو مع الأهلي

المريخ السوداني يكشف كواليس طلب عدم حضور الجماهير لمباراته أمام الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=wCecN73m8Ag