بيرسي تاو يقدم عرضًا للرحيل عن الأهلي.. والأحمر يرفض

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، إن وكيل أعمال الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو، تواصل مع مسئولي خلال الساعات القليلة الماضية مع النادي الأحمر، بشأن عروض احتراف اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وعلم موقع قناة صدي البلد من مصادره الخاصة، أن وكيلة أعمال بيرسي تاو أبلغت مسئولي الأهلي أن هناك عرضًا من الدوري القطري للاعب، والجنوب إفريقي يرغب الرحيل عن القلعة الحمراء.

وأضاف المصدر: «العرض لم يصل رسميًا للأهلي ولكن تم التواصل مع وكيلة بيرسي تاو بشأن موقف اللاعب من الرحيل عن الأهلي والعرض من أحد أندية منتصف الجدول في الدوري القطري».

وتابع: «لكن النادي الأهلي يرفض مثل هذه العروض، لأنها غير مجزية، حيث يرغب مسئولي القلعة الحمراء في الحصول على قيمة مالية مناسبة لتفريط في اللاعب الجنوب إفريقي».

ويمتلك بيرسي تاو عرضًا بقيمة مليون و500 ألف دولار عن طريق وكيلة أعماله؛ للرحيل عن القلعة الحمراء، ولكن الأهلي يرغب في زيادة المقابل المادي.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم في الدوري 

ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مواجهة نارية أمام مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري.

والجدير بالذكر، أن الأهلي قد حقق الفوز على الجونة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الـ26 في بطولة الدوري.

غيابات الأهلي قبل مواجهة المقاصة.. 11 لاعباً آخرهم السولية

شوبير يكشف عن مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام المقاصة