موسيماني: حزين لتركي بيرسي تاو وحيدًا مع الأهلي.. ولن ينهي مسيرته بقرار خاطئ

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لفريق الأهلي، عن علاقته بمواطنه بيرسي تاو لاعب الأهلي الحالي، بعد أن كان سببًا رئيسيًا في ضمه للأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال موسيماني، في تصريحات لشبكة «سيتي بيرس» الجنوب إفريقية: «بيرسي تاو كان لاعبًا في برايتون إلا أن مدربه أخرجه من خططه للموسم الجديد، وعندها تحدثت معه وأبلغته بأنه إذا لم يكن هناك عروضًا من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، بإمكانه العودة لإفريقيا والمشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية».

وأضاف موسيماني، أنه حزين لتركه بيرسي تاو وحيدًا في الأهلي، مضيفًا «لكنني تركته مع نادٍ كبير، واتخذت أنا قرار يتعلق بمسيرتي كمدرب، وأتفهم مشاعره حاليًا».

وتابع مدرب الأهلي السابق «يقول البعض أنني قتلت مسيرة تاو الكروية، بأي حال من الأحوال، تحدثت معه وبيرسي شخص ذكي ويعرف جيدًا ما يريده، فهو الشخص الذي يستطيع جيدًا اتخاذ قراراته ولن ينهي مسيرته الكروية بقرار خاطئ».

واختتم تصريحاته «عندما كنت هناك كانت الأمور مختلفة، أنا الآن لست متأكدًا من مشاعره، لا أعرف لكنها مختلفة بالطبع عما شعر به وأنا مدربه في الأهلي، لكن ضميري مرتاح لما حدث، وأعتقد أنه لديه خطط مستقبلية ستفيده هو أيضًا مع الفريق».

مبلغ خيالي.. تفاصيل شروط بيراميدز للموافقة على بيع ثلاثي الفريق إلى الأهلي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي.. مصطفى شوبير يحرس المرمى