بيسيرو يرتدي الزي النيجيري خلال تكريم رئيس البلاد.. ويثني على مشاركة النسور في «الكان»

ارتدى البرتغالي جوزيه بيسيرو الزي النيجيري خلال تكريم الرئيس النيجيري بولا أحمد تينوبو لبعثة منتخب النسور بعد إنجازها في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 وبلوغها المباراة النهائية من البطولة.

ونشر بيسرو صورته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال تكريم الرئيس النيجيري له وهو يرتدي الزي النيجيري.

وكتب بيسيرو، منشورًا «تشرفت وافتخر. لقد استقبلنا وأثنى علينا الرئيس بولا أحمد تينوبو، الذي عزز ما شعرنا به بالفعل من الشعب النيجيري، فالمشاركة في كأس أمم أفريقيا جعلت الأمة بأكملها تحلم، سعيدة ومتحدة!».

واستقبل الرئيس النيجيري بولا أحمد تينوبو، اليوم الثلاثاء، بعثة منتخب نيجيريا، في العاصمة النيجيرية أبوجا، وذلك لتكريمهم بعدما حقق المنتخب النيجيري إنجازصا ببلوغ المباراة النهائية من كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وتأهل منتخب نيجيريا إلى المباراة النهائية من البطولة قبل أن يخسر اللقب في المباراة النهائية أمام منتخب كوت ديفوار المستضيف بهدف مقابل هدفين.

وكان الرئيس النيجيري قد وجه رسالة تحية إلى منتخب النسور بعد خسارته في المباراة النهائية من البطولة أمام كوت ديفوار حيث قال فيها: «أحيي منتخب نيجيريا على أدائه القوي في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار».

وأضاف: «أشيد بالفريق والمدرب وطاقم العمل وفريق الإدارة بأكمله على عملهم الجاد واجتهادهم وتضحياتهم للوصول إلى هذا الحد في البطولة. لقد كانت رحلة مليئة بالعقبات، والتي تجاوزوها باستمرار من خلال تحسين الأداء بشكل مطرد، وبلغت ذروتها بوصولهم إلى النهائي».

وتابع قائلًا: «أحث النيجيريين على أن يكونوا مبتهجين. لقد حققنا انتصارًا عظيمًا في قلوب أفريقيا والعالم من خلال إصرارنا وصرامتنا وتصميمنا على أرض الملعب».

ومضى يقول: «دع هذا الحدث لا يثبط معنوياتنا بل يوحدنا للعمل بجدية أكبر. نحن أمة عظيمة، تربطنا رايتنا ذات اللون الأخضر والأبيض والأخضر، والتي ترمز إلى المرونة والفرح والأمل والواجب والحب الذي لا يكل».

وختم قائلًا: «إلى شبابنا النيجيريين الأعزاء الذين يعرضون مواهبهم في المجتمعات في جميع أنحاء البلاد، ويلعبون كرة القدم في ملاعبهم المحلية، يمكنكم أنتم أيضًا أن تصبحوا أبطالنا غدًا. لا تتهاون في سعيك. إن إدارتي ملتزمة بتحقيق الأحلام».