« بيعصبني ويعني إيه أجر رضاعة».. ميمي جمال ترد على تريند كندة علوش وإلزام الزوجة

تصدرت الفنانة ميمي جمال، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها الأخيرة، حول إلزم الزوجة، بالإضافة إلى رأيها حول التريند المصاحب لبعض الفنانين.

تاريخ فني كبير

تملك الفنانة ميمي جمال، تاريخا كبيرا من الناحية الفنية، حيث امتد مشوارها الفني لأكثر من 60 عاما، وهي زوجة الفنان الراحل حسن مصطفى، ولها بنتين توأم.

جدل إلزم الزوجة

كشفت الفنانة ميمى جمال، عن رأيها في الجدل الدائر حول إلزام الزوجة، مؤكدة أنها لا تتوافق مع هذه الآراء، قائلة: « اللى أعرفه إنى الست المتجوزة مسئولة مسئولية كاملة عن جوزها وبيتها وأولادها ولازم تكون فاهمة ده كويس وأن جوزها بيحب إيه وياكل إيه أمال هو قاعد معاها ليه؟».

ميمي جمال، من مواليد 1941، قدمت قرابة الـ 500 عمل فني ما بين سينمائي أو دراما ومسرح، وبدأت في الظهور الفني منذ طفولتها، ثم الظهور كومبارس في فيلم «أقوى من الحب»، في دور نجلة الفنان عماد حمدي والفنانة مديحة يسري.

أبدت الفنانة ميمي جمال، اندهاشها من الحديث حول أجر الرضاعة، متسائلة: «يعني إيه؟».. الراجل يدفع ليها فلوس علشان ترضع الأولاد.. يعني إيه؟»، متابعة :«كان زمان ستات مصر بقوا مليونيرات واللي بتخلف 4 و5 وبترضع دي كان زمانها بقت مليونيرة».

مسئولية الزوجة

قالت الفنانة ميمي جمال: «في ثوابت في الدنيا يعني في ست وراجل وكمان الراجل يبقى واخد باله من مراته ويراعيها وكمان يتكلم بأسلوب كويس علشان الحياة أخد وعطاء واللى أعرفه أن مسئولية الزوجة إنها تخلف وتكبر ولادها وكمان تاخد بالها منهم والناس ترد تقولك دول موضة قديمة وفي تطور في الدنيا».

تحدثت الفنانة ميمي جمال، عن علاقتها بزوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، مشيرة إلى أنها تعرضت للخيانة في بداية زواجهما، وتم الانفصال إلا أن المنتج سمير خفاجي الصيدق المشترك بينهما تدخل وعادت بينهما الحياة مرة أخرى واستمرت الزيجة لمدة 50 عاما.

أجر الرضاعة

علقت الفنانة ميمي جمال، على إلزام الزوجة، وأجر الرضاعة، قائلة: «طب لو هنتكلم عن أجر الرضاعة طيب لما تذاكر بقى لولادها مش بتاخد أجر ليه زي ما بتجيب مدرس يدي دروس خصوصية؟، مشيرة إلى أن الحديث عن تشجيع الزوج يتعامل بشكل كويس مع زوجتها مش لازم يبقى بالشكل ده لأن الزوج لازم يحس بده».

كشفت الفنانة ميمي جمال، عن أن والداتها وجدتها، كانا لهم دور كبير في مساعدتها في تربية أولادها، لانشغالها الدائم بالعمل ومعها زوجها الراحل حسن مصطفي، قائلة: «حسن مكنش يعرف يعمل حاجة في البيت وأقصى حاجة كان بعد ما ياكل يحط الطبق في الحوض وده على قلبي كان زي العسل».

تريند كندة علوش

تطرقت ميمي جمال أيضا، إلى الحديث عن التريند الخاص بالفنانة كندة علوش، وزوجها الفنان عمرو يوسف،رافضة ما تناولته منصات مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة :«ده الطبيعي أن الزوج يكون سند لزوجته ما الطبيعي أن هي تسند على كتف جوزها هنتكلم في ده كمان الكلام ده بيعصبني».

عبد الغني هندي: أصحاب دعوات «الزوجة ليست ملزمة» مغيبون عن المجتمع.. فيديو

كندة علوش وعمرو يوسف يشعلان السوشيال ميديا.. «هي دي الرومانسية»