بيكيه: قلق من عودة الليجا مبكرًا.. وإلغاء الموسم أمرًا سلبيًا حتى ولو في صالح برشلونة

عبر جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، عن قلقه من عودة مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، خلال الأيام المقبلة، على الرغم من استمرار تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

بيكيه يطالب بعدم التسرع في عودة الليجا

وقال بيكيه، في تصريحات نقلتها صحيفة 'آس' الإسبانية، إنه لابد من التمهل قليلًا بشأن قرار عودة الأندية للملاعب، على الرغم من ضرورة عودة المباريات في الفترة المقبلة، لتجنب الخسائر المالية الفادحة، حال إلغاء الموسم الجاري.

وأضاف: 'اللعب خلف أبواب مغلقة ليس الطريقة المثالية، لكن إلغاء الموسم الجاري، لن يكون أمرًا جيدًا أيضًا، حتى لو كان هذا الأمر لصالح برشلونة متصدر المسابقة'.

بيكيه: لابد من منح الأندية فترة تدريب أطول لتجنب الإصابات

وتابع، أنه منذ فترة طويلة ويغيب عن المباريات بسبب توقف نشاط كرة القدم، موجهًا حديثه لمسئولو الدوري الإسباني، إنه في حالة منح الأندية فترة تدريب أطول من المحددة سيكون أمرًا جيدًا، لتجنب الإصابات المتوقعة للاعبين.

وعن عودة برشلونة للتدريب، أكد بيكيه، إن هذا الأمر جيد للغاية، على الرغم من شعوره بالغرابة، إلا أنه لابد من التكيف مع الأوضاع التي يعيشونها، موضحًا أنه من المهم أن يكون الجميع على دراية ببروتوكولات التعاون التي وضعتها الحكومة الإسبانية.

برشلونة يؤدي مرانًا قويًا في اليوم الثالث على التوالي.. صور

سان جيرمان يقدم هدية ثمينة لبرشلونة

برشلونة يخوض مرانه الأول استعدادا لعودة النشاط ..صور