بيكيه يرضخ لشروط شاكيرا «القاسية» بعد أيام من الاعتزال

أعلن ممثل عن المغنية الكولومبية شاكيرا، في إسبانيا، اليوم الثلاثاء، توصلها لاتفاق مع زوجها السابق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ومنتخب إسبانيا، بشأن حضانة طفليهما، بعد انفصالهما منذ أكثر من 5 أشهر بعد علاقة استمرت 11 عامًا، على أن تعلن التفاصيل في وقتٍ لاحق.

وأوضحت صحيفة «لافانجوارديا» الإسبانية، أن الاتفاق نص على أن ابنيهما، ميلان البالغ من العمر 9 سنوات، وساشا البالغ عمره 7 سنوات، سينتقلان إلى ميامي للإقامة مع والدتهما.

ودخلت شاكيرا صاحبة الـ45 عامًا في علاقة مع بيكيه الذي يصغرها بـ10 سنوات، بدأت منذ عام 2011 بعدما التقى الثنائي قبل وقتٍ قصير من كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، عندما ظهر لاعب إسبانيا في فيديو أغنية شاكيرا «واكا واكا» التي كانت الأغنية الرسمية للبطولة، فيما أعلن الطرفان انفصالهما شهر يونيو الماضي.

جاء التوصل لاتفاق بشأن حضانة طفليهما بعد أسبوع واحد من إعلان بيكيه اعتزاله للعب كرة القدم بعد مسيرة طويلة وناجحة مع برشلونة، إذ كان اللاعب الإسباني يرفض رحيل طفليه إلى أمريكا.

وتواجه شاكيرا محاكمة بتهمة الاحتيال الضريبي في إسبانيا، بعد أن خسرت استئنافًا في 26 مايو، بينما أكد ممثلو الادعاء أن شاكيرا لم تدفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو من الضرائب على الدخل الذي ربحته بين عامي 2012 و2014.

بيكيه يتأثر أثناء سماعه أغنية لشاكيرا بعد انفصالهما

شاكيرا تهدد بيكيه بسبب حضانة الأطفال